تحديث: باقة مميزة من الالعاب قادمة لخدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر..

تحديث: تم التأكيد رسميا عن قدروم كل من لعبة Dishonored 2 و Metro Exodus و NASCAR Heat 4 لخدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر يونيو 2020.

الموضوع الاصلي..

تقوم سوني بين الحين والاخر بتحديث مكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو السحابية والتي بدأت تشهد اهتمام كبير من قبل الشركة وذلك من خلال دعمها بعناوين كبيرة سواء من الطرف الاول او الثالث واليوم علمنا بان الخدمة ربما تحصل على عدد جديد من هذه العناوين الكبيرة.

حسب مدونة بلايستيشن اليابانية الرسمية فسوف تتوفر عدة عناوين كبيرة من شركات الطرف الثالث منها لعبة  Dishonored 2 و PREY من استيديو اركان ونشر شركة بيتثدا وتعد هذه العناوين من اكبر الالعاب التي تم تقديمها من الشركة المذكورة خلال هذا الجيل.

الامر لن يتوقف عند هذا الحد حيث سينضم الى القائمة ايضا كل من لعبة  Metro: Exodus التي ستبقى في مكتبة العاب بلايستيشن ناو حتى نهاية الشهر الجاري بجانب كل من لعبة  11-11: Memories Retold و UNDER NIGHT IN-BIRTH Exe:Late[st] و Rabbi x Rabbi -Puzzle Out Stories.

حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن الالعاب التي ستضاف الى مكتبة العاب الخدمة لشهر يونيو الذي بدأ بالفعل ولكن نتوقع ان يتم الكشف عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

ما رايكم في العاب هذا الشهر؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button