الاخبار

السيدة “دوميتريسكو” من Resident Evil Village اطول من ثلاجة Xbox Series X 😁

من الغريب حقا ان نرى شخصية من شخصيات العاب الفيديو تحدث ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي خصوصا موقع تويتر, هذا ما حدث مع شخصية السيدة دوميتريسكو من لعبة Resident Evil Village التي جعلت من اللاعبين يتفاجئون من طولها العجيب داخل اللعبة مما دفع شركة كابكوم الى الكشف عن طولها الحقيقي ومن هنا انطلقت الدعابات بأنواعها حتى طالت مقارنة بين طولها وطول ثلاجة Xbox Series X.

حساب اكس بوكس الرسمي على موقع تويتر نشر تغريدة وصفها بالمهمة للغاية عقب الكشف عن طول السيدة دوميتريسكو الحقيقي, هذه التغريدة تضمنت مقارنة فعلية حقيقية بين طول هذه السيدة وطول جهاز Xbox Series X وايضا ثلاجة اكسبوكس التي احدثت هي الاخرى جدل كبير كما تشاهدون ادناه المقارنة بالطول عبر وحدة “القدم”..

يبلغ طول هذه السيدة دوميتريسكو بالامتار ما يقارب 3 متر وهذا الطول نادر الوجود عند البشر, بعدما كشفت شركة كابكوم عن هذه المعلومة ضج موقع تويتر بمقارنة طول هذه السيدة مع العديد من الشخصيات المهمة حتى ان النميسيز ومستر اكس كلاهما يبدوان كالطفلين امامها حرفيا, تخيل..؟

تجهزوا للهرب من السيدة دوميتريسكو المرعبة خارقة الطول عندما تصدر لعبة Resident Evil Village في تاريخ السابع من شهر مايو (5) المقبل والموافق للعام الحالي على جميع المنصات المنزلية الخاصة بالجيل الجديد والقديم كذلك وايضا على جهاز الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم حتى الان متابعينا بتفوق طول هذه السيدة على اغرب ايقونات هذه الصناعة سواء من اجهزة او حتى شخصيات بارزة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار