الاخبار

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales باعت 4.1 مليون نسخة في 2020..

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales كانت أحد عناوين إطلاق بلايسيتشن 5 المميزة بسبب إستغلالها الكامل لقدراته بدايةً من تتبع الشعاع إلى شاشات التحميل السريعة. صدرت اللعبة في نوفمبر الماضي على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 أيضاً، في التقرير المالي للربع الأخير من عام 2020، كشفت لنا سوني عن عدد النسخ المباعة من اللعبة.

وفقاً لسوني، باعت لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales 4.1 مليون نسخة إلى الواحد والثلاثين من ديسمبر 2020. هذا رقم جيد جداً لجزء منفصل وليس ضخم لذلك يمكننا القول أنّ استديو انسومنياك المُطور لها حقق النجاح فيها. بالطبع، ما ساهم بذلك هو الجيل الجديد وقلة العناوين الصادرة عليه بالإضافة إلى شهرة الرجل العنكبوت وإبداعهم بالجزء الأصلي.

للمقارنة، باعت لعبة Marvel’s Spider-Man التي صدرت في السابع من سبتمبر 2018 أكثر من ثلاثة مليون نسخة في ثلاثة أيام من إطلاقها على بلايستيشن 4. إلى أغسطس 2019، باعت اللعبة التي أذهلتنا بسلاستها وآلياتها 13.2 مليون نسخة. ولكن مرةً أُخرى، نظراً لحجم Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، بيع هذا القدر من النسخ آمر ممتاز.

في ذات التقرير المالي، علمنا أنّ بلايسيتشن 5 باعَ 4.5 مليون نسخة في 2020 وأنّ مبيعات بلايستيشن 4 وصلت إلى 115 مليون نسخة حول العالم. للمزيد من التفاصيل حول إنجازات وأرقام سوني في الربع الأخير من عام 2020، اضغط هنا.

ما رأيكم في عدد النسخ المباعة من لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales؟ هل استمتعتم بها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار