مصدر: الاعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 بات قريبا..

في الاشهر القليلة الماضية انتشرت العديد من الاشاعات التي اكدت ان شركة EA تعمل على لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2، احد المصادر الموثوقة اكدت ان الاعلان عن اللعبة بات قريبا جدا.

شركة EA اكدت ان مغامرة كاي بطل اللعبة لم تنتهي بعد واتى ذلك بعدما حققت اللعبة الاولى مبيعات كبيرة لم تتوقعها الشركة، احد المصادر المطلعة في صناعة الالعاب وهو جيف غراب اكد خلال احد البثوث ان لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 قريبة جدا من حيث الاعلان عنها، قد يكون الاعلام كما قال قبل موعد معرض E3 2022.

المصدر المطلع الاخر Nibel اقتبس تأكيدات المصدر الاول واكد بدوره ان الاعلان عن اللعبة قد يتحقق في شهر مايو (5) القادم لهذا العام، العديد من اللاعبين يتوقعون عودة شخصيات من العاب ستار وورز اخرى لتظهر في اللعبة القادمة، لكن للاسف الشديد لا تتوفر حاليا اية معلومات عن مكان وقوع احداث اللعبة او هوية الشخصيات التي ستتواجد فيها.

يذكر ان اللعبة قد اعادت شركة EA الى القمة من جديد واعادت ثقة اللاعبين فيها، لكن اخر المصادر التي انتشرت مؤخرا قالت بأن رخصة السلسلة او العنوان بشكل كامل قد يتم سحبه من الشركة بسبب فشلها في الاجزاء التي سبقت هذا العنوان، لذلك بالتأكيد تنوي الشركة الان التعويض من خلال الجزء الثاني الذي قيل انه تحت التطوير منذ عامين تقريبا.

ما هي توقعاتكم متابعينا لمغامرات “كاي” القادمة، اي الكواكب ستجري فيها الاحداث وما عي الشخصيات التي قد نراها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button