مايكروسوفت تضيف جميع ألعاب اكسبوكس على Game Pass بالخطأ!

خدمة Xbox Game Pass هي من أفضل الخدمات الموجودة في صناعة ألعاب الفيديو وتعبتر الخدمة رقم واحد. دائماً ما تقوم شركة مايكروسوفت بإضافة ألعاب جديدة على الخدمة ولكن اليوم حصل شيء غريب للغاية حيثُ أخذت الشركة الخدمة لمستوى ثاني تماماً!

الجميع يتمنى إضافة جميع الألعاب على خدمة Xbox Game Pass وهو أمر متوقع ونأمله ولكن اليوم، هذا ما حدث، تقريباً! اللاعبين على منصات التواصل الإجتماعي لاحظوا ما حدث بالمتجر في صباح اليوم حيثُ ظهر شعار (ضمن Game Pass) على كل لعبة بالمتجر بما في ذلك Call of Duty: Black Ops Cold War و Cyberpunk 2077 و Hitman 3. بالطبع، هذا الأمر أكثر من رائع إنما هذا الخطأ لا يسمح لك تحميل الألعاب ويطلب منك شرائها.

إلى الآن، مايكرسوفت لم تتحدث بالعلن حول هذا الخطأ وغالباً ما سيتم إصلاحه بأيّ وقت قريب. إنّهُ حلم جميل للاعبين وهل سيتحول لحقيقة يوماً ما؟ إحتمالية حدوث ذلك ضئيلة جداً.

بالحديث عن خدمة Xbox Game Pass، سيتم إضافة ثلاثة ألعاب جديدة غداً وهم Ghost of a Tale للحاسب الشخصي و Project Winter و The Falconeer على الحاسب الشخصي والجهاز المنزلي. ستتبعها ثلاثة ألعاب أُخرى في الحادي عشر من فبراير وهم Final Fantasy XII The Zodiac Age للحاسب والجهاز المنزلي و Jurassic World Evolution بالإضافة إلى Stealth Inc. 2: A Game of Clones للجهاز المنزلي.

ما رأيكم في هذا الخطأ؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى