لعبة Fall Guys تصل الى أرقام فلكية على البلايستيشن 4..

جميعنا يعلم بان لعبة Fall Guys تحظي حالياً بقاعدة جماهيرية كبيرة، وتتوسع بشكل جنوني يوماً بعد يوم، حيث وصل أعداد اللاعبين الذين يلعبونها حالياً على جهاز البلايستيشن 4 فقط الى رقم جعل من العاب الـ AAA ان صح التعبير تشعر بالغيرة بشكل كبير.

في خبر سابق علمنا ان اللعبة قد باعت أكثر من 2 مليون نسخة على متجر الـ Steam الى الان واليوم علمنا ايضا ان اللعبة  تخطت حاجز الـ 8 مليون لاعب في نفس الوقت على جهاز بلايستيشن 4، ولا ننسى بانها تتوفر مجاناً على الجهاز ضمن بالنسبة العاب خدمة بلايستيشن بلس والذي يقدر عددهم بـ 40 مليون مشترك حول العالم بالطبع باستثناء المتجر السعودي حتى الان.

ووفقاً لموقع Gamestat وهو موقع ويب يتتبع لاعبي PlayStation Network عبر بيانات التروفي لدى كل لاعب، فإن لعبة Fall Guys لديه قاعدة لاعبين حقيقية نشيطين بشكل لا يصدق. يزعم الموقع أن عنوان Devolver Digital يضم 8.2 مليون لاعب نشط وذلك اعتبارًا من تاريخ 9 أغسطسن، أي قبل 3 أيام.

وذكر الموقع بأن هذا الرقم ليس دقيقًا تمامًا، ولا يمثل مبيعات اللعبة بشكل دقيق، لكنه يعطينا فكرة تقريبية عن مدى شعبية شيء ما على البلايستيشن 4 الذي يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة  وتخطت مبيعاته الـ 120 مليون جهاز حتى الان.

ونرجع قليلاً في الوقت الى الوراء حيث وصلت لعبة اطلاق النار المجانية Fortnite إلى ما يقارب لـ 10 ملايين لاعب عبر جميع المنصات، وليس منصتان، وذلك بعد أول أسبوعين من انطلاقها ولكن يبدوا ان لعبة Fall Guys اصبحت تتمتع بشعبية اكبر منها حتى الان خاصة انه لم يتم الكشف عن ارقام اللعبة على منصة اكسبوكس.

Fall Guys هي لعبة باتل رويال صغيرة وبسيطة جداً تعتمد على التحديات بين اللاعبين في مضامير صغيرة ولكن يبدو أنها ستقوم بكسر القواعد وتغير توجه المطورين نحو التركيز على المتعة أكثر من أشياء اخرى قد تبدو بلا قيمة حقيقية.

عزيز القارئ .. هل أنت واحد من الـ 8 ملايين شخص الذين يلعبون لعبة Fall Guys على البلايستيشن 4؟ يسعدنا بكل تأكيد بـأن تخبرنا عن تجربتك للعبة عبر قسم التعليقات في الأسفل .

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button