سوني تشوقنا للكشف عن 21 عنوان خلال حدث PGW الاسبوع القادم..

بدات شركة سوني بالتلميح الى العديد من الاعلانات التي ستكشف عنها خلال حدث اسبوع الالعاب في باريس “Paris Games Week “PGW و الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم.

مؤتمر شركة سوني سيبدأ يوم الاثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة و سيتم خلالة استعراض و الكشف عن 21 لعبة مختلفة لكل من البلايستيشن 4 و البلايستيشن 4 VR بعضها معلن عنه سابقا و لكن بعض هذه العناوين سيكون جديد و سيتم الكشف عنه لاول مرة.

و جاء في بيان الشركة الذي اصدرته مؤخرا التالي:

ان ما تم الكشف عنه خلال معرض E3 الماضي هو نصف الطريق و خلال حدث  Paris Games Week سيبدأ مؤتمرنا الساعة السابعة مساء ولكن الاعلان عن الالعاب و التحديثات سيبدأ الساعة السادسة.

اذا ما يمكن التوصل له من خلال هذا البيان ان سوني ستكشف عن عناوين جديدة كليا خلال حدث Paris Games Week و يبقى لنا ان نضع توقعاتنا حول بعض هذه العناوين فقد نتمكن من الاطلاع اخيرا على العنوان الجديدة الذي يجهزه لنا مطوري لعبة inFamous في استيديو Sucker Punch او ربما نلقي نظرة اولى على لعبة Resident Evil 2 Remake او قد نكون على موعد مع اعلان عن عنوان جديد كليا.

هل انتم متشوقون لما ستكشف عنه سوني اذا لا تنسوا متابعتنا خلال تغطيتنا الكاملة لفعاليات الحدث يوم الاثنين القادم فكونوا معنا لنضعكم على اخر الاخبار و التحديثات اول بأول.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock