مطوري Genshin Impact يحصلون على أجهزة بلايستيشن 5 وبطاقات RTX 3070 وأكثر من مالكي الشركة..

Genshin Impact أصبحت من أشهر الألعاب المجانية على الإطلاق في مختلف أرجاء العالم. ليس من النادر أن يكافئ مالكي الشركات موظفيهم بجوائز وأحدث الأجهزة ولكن شركة MiHoYo قررت رفع المكافآت للمستوى التالي حيثُ قدموا للمطورين الكثير من أجهزة بلايستيشن 5 والمزيد.

دانيل أحمد، المحلل الشهير الغني عن التعريف أخبرنا على تويتر أنّ شركة MiHoYo قامت بعقد إجتماع الموظفين السنوي وقدمت الكثير من الأجهزة الإلكترونية لموظيفها عبر نظام اليانصيب لشكرهم على النجاحات الضخمة التي حققتها الشركة خلال العام.

هذه الأجهزة الإلكترونية تشمل الكثير من أجهزة بلايستيشن 5 بالنسخة القياسية والعشرات من بطاقات RTX 3070 الرسومية بالإضافة إلى الكثير من أجهزة أيفون ونينتندو سويتش وأجهزة أُخرى من آبل مثل ماك بووك وساعة آبل الذكية. بالأسفل يمكنكم رؤية الصور.

هذا بالتأكيد الكثير من المكافآت والأجهزة ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ الشركة المُطورة للعبة Genshin Impact يعمل بها حوالي الـ 1500 موظف. الأمر المُثير للاهتمام هو كيف حصلوا مالكي الشركة على هذا القدر من بلايستيشن 5 خاصةًً مع إنقراضه من الأسواق — ربما هم سبب ذلك.

لعبة Genshin Impact متاحة على مختلف المنصات وحققت أرباح طائلة ولذلك من الجيد أن نرى أنّ الشركة ترد الجميل للمطورين. أيضاً استخدام نظام اليانصيب وهو أمر مشابه لنظام اللعبة وهذا أمر مُضحك قليلاً.

ما رأيكم في قرار الشركة والأجهزة التي تم توزيعها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار