مطور Dead Island 2 يكشف عن “النظام الدموي” الجديد في اللعبة..

نظام يعطي واقعية للدماء بشكل غير مسبوق..

كشف مطور لعبة Dead Island 2 عن النظام الدموي الجديد المستثمر فيها، حيث يعد الاول من نوعه في السلسلة وسيقوم بمنحها واقعية لا مثيل لها فيما يتعلق بالدماء ولونها وطريقة خروجها من اجساد الاعداء.

علمنا مؤخرًا أن لعبة Dead Island 2 ستقدم تقنية هي الأولى من نوعها في عالم العاب الفيديو، وهي دعم خدمة Alexa Game Control للتفاعل الصوتي مع اللاعب، بحيث يقوم اللاعب بإعطاء الأوامر وطلب الأسلحة والإرشاد للمهام وغيرها، للمزيد من التفاصيل عن هذه التقنية من هنا.

أحد التغييرات الرئيسية التي قام بها الفريق في Dambuster Studios هو إجراء إصلاح شامل لنظام الدم في اللعبة. ففي مقابلة مع Game Informer، تحدث المدير الإبداعي جيمس وورال والمدير الفني آدم أولسون عن نظام F.L.E.S.H. الجديد في اللعبة والذي يرمز إلى “Fully Locational Evisceration Simulator for Humanoids”.

نظام F.L.ESH إجرائي بالكامل مع محاكاة معدلة واقعية للجلد، والدهون، والعضلات، والعظام، والأعضاء لتقديم عمليات قتل فريدة اعتمادًا على الأسلحة التي يستخدمها اللاعبون، ومكان الضرب على الجسم خصوصا عندما يتم ضرب الاعداء بأسلحة المشاجرة القريبة باستخدام الأسلحة البيضاء التي تؤدي إلى تقطيع  الجزءالمستهدف.

شاركنا مخرج اللعبة David Stanton عبر موقع Eurogamer المزيد من المعلومات التي تتعلق بعالم اللعبة مشيرًا الى أنها لن تكون لعبة عالم مفتوح انما ستحتوي على قطاعات سينتقل اليها اللاعب كلما ارتفع مستواه وحسب توجه القصة.

مخرج الإبداعي James Worral أجاب على سؤال تم توجيهه من قبل الفريق الذي حظي بفرصة تجربة اللعبة على الحاسب الشخصي وقال:

لقد قسمنا لوس أنجلوس إلى سلسلة من المناطق. بعضها ضخم حقًا، وبعضها أصغر قليلاً – المنطقة التي لعبتها اليوم هي واحدة من الجانب الأصغر. يمكنك التنقل بين المناطق عند فتحها، وفقًا لتقدم القصة.

نذكر بأن اللعبة قادمة في تاريخ 3 فبراير (2) الموافق للعام القادم على منصات الجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button