اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي
مميز

اللاعبون العرب يطالبون مايكروسوفت بتعريب Halo Infinite وتفاعل كبير مع الحملة..

لعبة Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المنتظرة وتعتبر أقوى حصرية قادمة إلى اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس بالإضافة إلى الحاسب الشخصي هذا العام. بالطبع ستتوفر اللعبة على خدمة اكسبوكس غيم باس وما زلنا ننتظر مايكروسوفت لتكشف لنا عن المزيد من اللعبة وعالمها. على عكس اللاعبين الغرب، المجتمع العربي يطلب شيء مهم جداً من مايكروسوفت.

على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، إتحد مجتمع اللاعبين العربي على مشاركة هاشتاغ ArabicHaloInfinite على حساباتهم الشخصية طالبين من مايكروسوفت تعريب لعبة Halo Infinite ليستمتع بها لاعبوا المنطقة بشكل كامل. بعض اللاعبين أيضاً يعلقون على حسابات الأسماء المشهورة في مايكروسوفت وتحديداً اكسبوكس مثل فيل سبينسر، رئيس استديوهات الاكسبوكس وحساب اللعبة الرسمي و آرون غرينبيرغ المسؤول عن الترويج في الشركة.

إلى الآن، لم تكشف مايكروسوفت عن اللغات التي ستدعمها اللعبة حيثُ على صفحتها على متجر ستيم، يوجد اللغة الإنكليزية فقط. هذا يعني أنّ اللغة العربية قد تكون مدعومة او قد لا تكون مدعومة. لا نعلم ذلك بعد ولكن جميع اللاعبين ينتظرون رد من اكسبوكس السعودية او الخليج. يجدر بالإشارة إلى أنّ لعبة Gears 5 كانت مترجمة كنصوص وقوائم ونالت استحسان اللاعيبن العرب.

بعض التفاعلات مع مطالب تعريب لعبة Halo Infinite

هل بالفعل ستصدر لعبة Halo Infinite مع دعم للغة العربية؟ نتمنى ذلك بالطبع. شخصياً أنا أتوقع أن تدعم اللعبة اللغة العربية نظراً لضخامتها واهتمام مايكروسوفت بالمنطقة مع إطلاق أجهزة اكسبوكس سيريس إنما ما علينا سِوى إنتظار الرد الرسمي من الشركة.

ما هي توقعاتكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار