روكستار تشوقنا لمحتوى اضافي قادم للعبة Red Dead Online و GTA Online خلال هذا العام..

في منشور جديد بعنوان “شكرًا لمجتمع Rockstar Games” على موقع الشركة الرسمي Rockstar Newswire كشفت الشركة عن بعض المحتويات الجديدة القادمة إلى Red Dead Online و GTA Online.

من خلال الرسالة نفسها، اكدت روكستار أن هناك “فرص عمل” قادمة إلى اللعبة، ربما يشير هذا الى أدوار جديدة, ووفقا للمنشور سيكون هذا مخصص للاعبين الفرديين علاوة على ذلك ستستمر روكستار في جلب الأحداث الجديدة والعتاد والمكافآت والمزيد القادمة ليس فقط لـ Red Dead Online ولكن GTA Online أيضا وقد جاء في المنشور التالي:

ترقبوا المزيد من الأخبار حول التحديثات المستقبلية المثيرة لكلتا اللعبتين القادمة هذا العام بما في ذلك “فرص العمل” الجديدة للاعبين الفرديين في Red Dead Online – وترقبوا المزيد من الفعاليات الاحتفالية في المستقبل القريب للحصول على فرصة امتلاك معدات جديدة ومكافآت GTA$ ومركبة مجانية في GTA Online ومجموعة من العروض والمكافآت الجديدة في Red Dead Online.

للاسف لم تكشف روكستار عن اي تفاصيل اعمق حول طبيعة المحتوى الجديد والمواعيد التي سيتم اطلاقها فيها وهذا ليست المرة الاولى التي تشوقنا لما هو قادم للعبتين حيث شاركتنا مطلع العام الماضي نفس التصريحات وتم دعم اللعبتين بالمحتوى الجديد رغم ان لعبة GTA Online كانت الابرز في حصولها على دعم ضخم ومستمر بينما لم يرضي محتوى الدعم الذي وصل الى لعبة Red Dead Online جمهورها.

ايضا لا ننسى ان روكستار تستعد خلال الاشهر القادمة لاطلاق النسخة المحسنة من لعبة GTA Online و GTA 5 وبالطبع لابد من اطلاق محتوى اضافي ضخم بالتزامن مع وصل نسخة الجيل الجديد لتشجيع اللاعبين للانتقال اليها.

لكن حتى الان لم تصارحنا روكستار حول مصير لعبة RDR2 وطور الاونلاين الخاص بها على الجيل الجديد وما اذا كانت هناك نية لاطلاق نسخة محسنة من اللعبة لهذه المنصات كما ستفعل مع لعبة GTA Online و GTA 5 ولكن التسريبات ربما كشفت عن ماهو اعمق من ذلك وهو اعادة اطلاق الجزء الاول RDR 1 بنسخة محسنة كحزمة مع RDR 2 ولكن تبقى مجرد شائعات.

هل انتم متشوقون للاستمرار في الحصول على المحتوى الجديد للعبتين؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى