الاخبار

شركة ألعاب إيبيك تُعلن عن معرض الربيع لتستعرض لنا الألعاب الجديدة القادمة للمتجر وتخفيضات وأكثر!

شركة ألعاب إيبيك هي من الشركات الرائدة في صناعة الألعاب حيثُ قدمّت للمطورين مُحرّك أنريل الغني عن التعريف وقدمت للاعبين عدة ألعاب من بينهم فورتنايت التي تعتبر من أشهر الألعاب الجماعية واليوم، أعلنت الشركة العملاقة عن حدث معرض الربيع الأول من نوعة والقادم لنا هذا الأسبوع!

من خلال موقع ألعاب إيبيك الرسمي، تم الإعلان عن حدث معرض الربيع الأول الذي سيعقد على قناة الشركة الرسمية على تويتش في يوم 11 فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض. ضمن الحدث، سنلقي جميعاً نظرة على مجموعة من الألعاب التي ستصدر على متجر ألعاب إيبيك خلال العام وعدة إعلانات واستعراض لأسلوب لعب بعض العناوين.

هذا ليس كل شيء، في ذات يوم الحدث، سيتم عمل حملة تخفيضات على المتجر ستبدأ من الحادي عشر من فبراير الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياضة إلى الخامس والعشرين من ذات الشهر وذات الساعة. سيتم من خلالها تقديم تخفيضات على مجموعة من الألعاب بما فيها العناوين التالية:

  • STAR WARS: Squadrons – خصم 40 بالمائة
  • SnowRunner – خصم يصل إلى 40 بالمائة
  • Cyberpunk 2077 – خصم 10 بالمائة
  • Assassin’s Creed Valhalla – خصم يصل إلى 20 بالمائة
  • Hades – خصم 20 بالمائة

ما هي العناوين التي سنراها؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن نتوقع مجموعة من الألعاب الحصرية للمتجر ستكون أغلبها ألعاب مستقلة ممتعة. ما هي توقعاتكم؟ هل ستقومون بشراء ألعاب جديدة ضمن حملة التخفيضات؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار