لعبة Half-Life تعود الى الحياة من جديد وتصل بشكل مفاجئ الى 31 ألف لاعب متزامن!

شركة Valve تحتفل بمرو 25 عامًا على إصدارها

لا شك أن العديد من اللاعبين المخضرمين يعرفون جيدًا سلسلة الأكشن والخيال العلمي الشهيرة من منظور الشخص الأول Half-Life، والتي تم تطويرها ونشرها بواسطة Valve .

تم إصدار اللعبة في 19 نوفمبر 1998، وهي أول لعبة تم تطويرها بواسطة Valve، وفي الوقت الحالي تحتفل الشركة بالذكرى المئوية الخامسة والعشرون لإصدارها، وبهذه المناسبة أصبحت لعبة متوفرة Half-Life متوفرة بشكل مجاني وبشكل محدود عبر متجر Steam الرقمي.

هذا الأمر أثار مشاعر العديد من اللاعبين الذين أرادو استعادة حنين الماضي، حتى أن عدد كبير من اللاعبين الجدد قامو بتنزيل اللعبة، وبسبب ذلك وصلت أعداد اللاعبين المتزامنين الى أكثر من 31 ألف لاعب متزامن قاموا بتجربة اللعبة، ولا تزال أرقام اللعبة مرتفعة كما تظهر منصة SteamDB.

ستكون اللعبة متاحة مجانًا حتى الساعة 8 مساءً يوم 20 نوفمبر. الجدي بالذكر أن الشركة تقدم الجزء الثاني مع باقي الأجزا الفرعية بسعر أقل من 1 دولار بمناسبة عروض Black Friday.

تدور أحداث اللعبة حول عالم خيالي حيث يلعب اللاعب دور الدكتور غوردون فريمان، عالم فيزياء نظري يعمل في مركز أبحاث بلاك ميسا السري، وما يميز اللعبة وجعلها شهيرة هو قصتها المثيرة والمبتكرة، حيث يجد اللاعب نفسه فجأة في وسط كارثة عالمية.

تقدم لعبة Half-Life تجربة لعب ممتعة، حيث يتعين على اللاعب استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات للبقاء على قيد الحياة، بالإضافة الى تمتعها برسومات متقدمة حينذاك، حيث كانت تعتبر واحدة من أولى ألعاب الفيديو التي تستخدم محرك Source، والذي قدم رسومات متقدمة وواقعية.

انتظر اللاعبين العديد من السنوات من أجل الحصول على الجز الثالث من اللعبة، ولكن يبدو أن المطور تجاهل الأمر كليًا، وتم إلغاء المشروع، ولم تكتمل قصة اللعبة حتى يومنا هذا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button