6 ألعاب جديدة حصلت على فسح وتصنيف عمري في السعودية, تعرّف عليها هنا..

كل أسبوع، نشارككم متابعينا الأعزاء الألعاب التي حصلت على تصنيف عمري في المملكة العربية السعودية من قبل هيئة المرئي والمسموع عبر حساب التنصيف العمري للألعاب الإلكترونية على تويتر.

الأسبوع الماضي تم تصنيف ستة ألعاب وهذا الأسبوع، تم تصنيف ستة ألعاب أيضاً. بدون إطالة أكثر، لنتعرف على هذه الألعاب.

أول لعبة تم تصينفها للأسبوع الماضي هي Resident Evil Re:Verse التي أثارت الجدل بين اللاعبين والتي أعجبت البعض وكرهها البعض. إن كنت تخطط للعبها، يجب أن تكون بالغ حيثُ حصلت على تصنيف مناسب لعمر الثمانية عشرة وما فوق. اللعبة الثانية التي تم تصنيفها هي Spelunky 2 المستقلة المميزة حيثُ حصلت على تصنيف مناسب لعمر ستة عشرة وما فوق.

تصنيف عمري المملكة السعودية

اللعبة الثالثة هي The Nioh Collection التي باتت متوفرة الآن وبالطبع، يجب أن يكون عمرك ثمانية عشرة وما فوق لتلعبها.  لعبة Scarlet Nexus القادمة لنا من بانداي نامكو حصلت على تصنيف عمري مناسب للسادسة عشرة وما فوق. تبعتها باليوم التالي لعبة Bravely Default II بتصنيف مناسب لعمر الثانية عشرة وما فوق.

وأخيراً، لعبة Harvest Moon: One World التي ينتظرها عشاق السلسلة حصلت على تصنيف مناسب للجميع وتحديداً تصنيف مناسب للعمر الثالثة وما فوق.

هذه هي جميع الألعاب التي حصلت على تصنيف عمري في المملكة السعودية من قبل الجهات المختصة في هيئة المرئي والمسموع السعودية في المنطقة الأسبوع الماضي وتحديداً ما بين الواحد من فبراير وإلى الثامن من ذات الشهر. تقريباً يتم تصنيف ألعاب جديدة بشكل يومي لذلك إنتظرونا الأسبوع المُقبل بقائمة جديدة.

هل تخططون لتجربة أحد الألعاب المذكورة بالأعلى؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى