الاخباربلايستيشن 5

سوني قد تخطط لإطلاق ملحق الزر الخلفي لوحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense..

في ديسمبر 2019، قامت شركة سوني بالإعلان عن ملحق جديد لوحدة تحكم بلايستيشن 4 DualShock الذي يضيف زرّان إضافيان على وحدة التحكم مع شاشة لمس من نوع OED تمكنك من التغيير بين الإعدادات التي يمكنك تخصيصها, على ما يبدو، تستعد سوني لإطلاق ذات الملحق لوحدة تحكم جهازها الجديد بلايستيشن 5 DualSense.

وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense قدمت لنا ثورة في وحدات التحكم بسبب التقنيات المميزة التي تقدم تجربة غامرة وتضعك داخل اللعبة. للأسف الشديد، الملحق الذي صدرَ العام الماضي لا يعمل على وحدة التحكم الجديدة وسوني تريد تقديم ملحق جديد لمالكي الجهاز الجديد. حصلنا على هذه المعلومات من خلال براءة إختراع قدمتها سوني. الوصف يشبه كثيراً ما قدمه لنا ملحق الجيل الماضي وأيضاً بذات المظهر كما يمكنكم رؤية ذلك في الصورة ادناه.

بالطبع، قد تكون سوني تأمين براءة الإختراع للمستقبل وقد لا تخطط لإطلاق الملحق بأيّ وقت قريب او على الإطلاق ولكن من هذه الحركة مثيرة للإهتمام خاصةً بعد كل هذا الوقت. في حال لا تعرف ما يفعله هذا الملحق بالفعل، يمكنك مشاهدة العرض الخاص بالجيل السابق من خلال الضغط هنا.

صدرَ هذا الملحق بسعر ثلاثين دولار أمريكي في فبراير العام الماضي وقد يصدر على وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense بسعر قريب. هل تريدون شرائه لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 الخاص بكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار