تعديل جديد يجعلك تلعب Half Life Alyx بدون نظارات الواقع الافتراضي كأنها لعبة أصلية

مثلت عودة سلسلة Half Life مرةً أخرى صدمة كبيرة ومثيرة لعشاق ومحبي السلسلة، فبعد غياب طويل عن الساحة، والتي نتج عنها إلغاء العمل على تطوير أكثر الأجزاء المنتظرة لسنوات عديدة Half-Life 2: Episode Three، حصلنا العام الماضي على لعبة Half Life Alyx الرائعة من تطوير شركة Valve بمحرك Source 2.0، وتحمل في طياتها شعور وروح السلسلة بدون شك، ولكن مع الأسف كانت اللعبة تعمل فقط على نظارات الواقع الافتراضي VR.

رغم محاولات المعدلين بجعل اللعبة تعمل بدون نظارات الواقع الافتراضي الباهظة الثمن، صدر تعديل جديد من قبل اللاعب “r57zone”، والذي شاركنا مقطع فيديو يظهر فيه التعديل الذي لم يبدو وكأنه في حالة قابلة للعب، وبعد اكمال العمل عليه وتحديثه، أصبح التعديل الأول الذي يجعلك تلعب Half-Life: Alyx دون الحاجة لنظارات الواقع افتراضي التي لا يملكها معظم اللاعبين بكل تأكيد.

تعديل جديد آخر يحمل اسم No VR Mod تم تطويره من قبل SoMNst يجعل اللعبة قابلة للعب دون الحاجة الى نظارات الواقع الافتراضي، والذي سيشعرك أن اللعبة أصلية تماماً، حيث لن تلاحظ التصوير الغريب في شاشتك العادية، أو ركاكة اللعب اللي كانت تحتاج الى ذراع تحكم افتراضية، مع إجراء بعض تحسينات على واجهة المستخدم، مع استعمال تلميحات مخصصة، وأخيراً تكييف بعض الألغاز المعقدة من لكي لا تحتاج الى منظور الواقع الافتراضي.

وفي حال توفر هذا التعديل ستصبح لعبة Half-Life: Alyx قابلة للعب بشكل مثالي، حيث أن هذا التعديل ليس متوفراً للتنزيل في الوقت الحالي، ولا يوجد كذلك موعد محدد من أجل توفره، ولكن في حال كنت لا ترغب بالانتظار، هناك تعديلات أخرى صدرت ستغنيك عن نظارات الواقع الافتراضي، ولكنها أقل جودة من هذا التعديل الذي سيصدر في وقت قريب بكل تأكيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button