فيلم سونيك 2 يحصل على الإعلان التشويقي الأول له

شاركتنا قبل قليل شركة Paramount Pictures للإنتاج من خلال حسابها الرسمي على شبكات التواصل الإجتماعي عن أول إعلان تشويقي للجزء الثاني من فيلم شخصية اللعبة المشهور سونيك Sonic the Hedgehog 2، والذي سيعرض لأول مرة في دور السينما في يوم 8 أبريل 2022.

حيث تضمن الإعلان بعض التلميحات والأصوات وموسيقى مرحلة Emerald Hill Zone من لعبة Sonic the Hedgehog 2 الأصلية بالإضافة الى ظهور سريع لشخصية Tails صديق سونيك المقرب، وبدون الإطالة عليكم أكثر إيكم فيديو الإعلان التشويقي الذي صدر منذ دقائق.

إستطاع الجزء الأول من فيلم سونيك تحقيق إجمالي أرباح 146 مليون دولار في داخل الولايات المتحدة ومجمل 306 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وهذا جعل منه ثاني أعلى فيلم تحقيقاً للأرباح في عام 2020 وفقًا لشبكة Box Office Mojo، رغم أنه قد تم قطع عرضه في دور السينما بسبب حالة الإغلاق التي فرضته الحكومات في العالم بسبب جائحة كورونا Covid-19.

وسبب ذلك أضطرت شركة Paramount Pictures الى إطلاق فيلم Sonic the Hedgehog بشكل رقمي في 31 مارس الماضي أي بعد أكثر من 40 يومًا من ظهوره الأول في دور السينما العالمية.

ونذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر أعلنت شبكة Netflix عن سلسلة رسوم متحركة عائلية جديدة والتي تحمل عنوان Sonic Prime، حيث سيتم عرض المسلسل المكون من 24 حلقة في جميع أنحاء العالم خلال عام 2022، وقد وصفتها الشبكة بأنها “مغامرة مشوقة للغاية حيث سيكون مصير العديد من الأكوان بين يدي سونيك”

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button