الاخباربلايستيشن 5

الكشف رسمياً عن موعد إطلاق وغلاف Ratchet & Clank: Rift Apart على بلايستيشن 5!

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart هي من أكثر الألعاب المنتظرة على بلايستيشن 5 حيثُ استعرضت لنا سوني أسلوب لعبها ورأينا قوة الجهاز الحقيقية التي لم تكمن بالرسومات فقط، إنما بالعالم الغني والرسوم المتحركة والأداء السلس. جميعنا ننتظر موعد إطلاقها والمزيد من المعلومات عنها — وهذا ما حصلنا عليه اليوم!

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، أعلن مخرج استديو انسومنياك الإبداعي عن موعد إطلاق اللعبة وكشف لنا أيضاً عن الغلاف الرسمي. وفقاً للمدونة، ستصدر لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart في يوم 11 يونيو 2021 بشكل حصري مطلق على جهاز بلايستيشن 5. بجانب ذلك، تم فتح أبواب الطلب المسبق ويمكنك الإطلاع عليها من متجر بلايستيشن الخاص بكم. احتفالاً بهذه المناسبة، تم نشر عرض تشويقي قصير يمكنكم مشاهدته أعلاه.

كما قلنا أعلاه، تم الكشف أيضاً عن غلاف اللعبة الرسمي الذي يمكنكم رؤية روعته وجماله بالصورة المرفقة بالأسفل التي نرى بها أيضاً راتشت اند كلانك بالإضافة إلى الشخصية البيضاء التي أثارت إهتمام مُحبي السلسلة. لم يتم الكشف عن اسمها ولكن أخبرنا فريق التطوير أننا سنعرفه قريباً.

Ratchet & Clank: Rift Apart

ستتوفر اللعبة بنسختين، النسخة القياسية ونسخة الديلوكس وفي حال قمت بعمل طلب مسبق، ستحصل على محتوى يشمل دروع وعلى المزيد من العناصر في حال قمت بطلب النسخة الثانية.

ستقدم لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart قصة جديدة في السلسلة المحبوبة وفي حال لم تلعبها سابقاً، لا تقلق، ستحصل على تجربة كاملة وممتعة إنما إن كنت من لاعبيها، ستستمع بها أكثر وسترى الإشارات والشخصيات المتواجدة في الألعاب السابقة.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربتها ومن الجيد أنّها قادمة بعد أشهر ليست بعيدة حقاً. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار