اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

تسريب صور جديدة تظهر لنا خريطة Forza Horizon 5 والمدينة التي ستدور فيها!

إلى الآن، لم تعلن مايكروسوفت عن لعبة Forza Horizon 5, الجزء الجديد من السلسلة ولكن الشائعات حولها لم تتوقف مِنذُ عدة أشهر وتحديداً مِنذُ ما أخبرنا الصحفي جيف جروب الذي يعمل مع GamseBeat أننا سنحصل على لعبة Forza Horizon جديدة قبل لعبة Forza Motorsport التي تم الإعلان عنها بالفعل.

بالطبع، الكثيرون تفاجئوا بهذا التصريح حيثُ مايكروسوفت أكدّت لنا عملها على جزء جديد ضمن سلسلة Motorsport واستعرضت لنا المُحرّك ولكنها لم تشاركنا أيّ معلومة حول عملها على عنوان جديد ضمن سلسلة Horizon. هذا الأمر مثير للإهتمام ولكن من نحن لنحكم قرار مايكروسوفت — صحيح؟

مُحبي اللعبة يظنون أنّ Forza Horizon 5 ستدور في اليابان بسبب صور فنيّة تم نشرها سابقاً على حساب أحد المصممين ولكن مؤخراً، تم تسريب صور جديدة يُقال أنّها من أحد العاملين باستديو Playground Games. هذه الصورة صدرت على موقع ريديت وأظهرت لنا خريطة اللعبة شبه كاملة ونرى من خلالها أنّ لعبة السباقات بالفعل ستدور في اليابان وتحديداً في العاصمة طوكيو. بالأسفل يمكنكم رؤية الصور التي حصلنا عليها من خلال حساب Idle Sloth على تويتر.

قبل أن نتحمس جمعياً، نريد أن نذكركم أنّ هذا مجرد تسريب ولا نعلم صحته حيثُ قد تكون هذه الصور صحيحة او عبارة عن تسريب كاذب — كما يحصل كثيراً ضمن الصناعة. مجتمع اللعبة يتمنى أن يكون الجزء الخامس بالفعل باليابان والجميع مُتشوق لذاك الطريق الطويل المستقيم.

ماذا عنكم متابعينا؟ هل تتمنون أن تكون Forza Horizon 5 في اليابان؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار