مبيعات لعبة Dragon Quest Builders 2 تتخطى المليون نسخة..

لعبة Dragon Quest Builders 2 هي تكملة للعبة البناء ولعب الأدوار التي صدرت سابقاً من سكوير إينكس، ومؤخراً حققت هذه اللعبة إنجاز كبير. عن طريق موقع Japanese Nintendo, أعلنت الشركة أنّ عنوانها قام ببيع أكثر من 1.1 مليون نسخة حول العالم على كل من البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش.

صدرت لعبة دراجون كويست بيلديرز 2 في اليابان على البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش في شهر ديسمبر العام الماضي، ومن ثُمّ صدرت اللعبة بشهر يوليو من هذا العام بالغرب. بشكلٍ عام سلسلة دراجون كويست لا تبيع بشكلٍ جيد بالغرب لعدم شهرتها مقارنةً مع اليابان لكنه لأمر جيد أنّ اللعبة بدأت تنشهر أكثر وأكثر. بالتأكيد لا نعلم عدد النسخ المُحددة التي تم بيعها سواء كان باليابان او بالدول الأُخرى، إلا أنّ تخطي حاجز المليون نسخة مُباعة أمر كبير بدون شك.

لقد قمنا بعمل مراجعة وتقييم للعبة عند ما تم إطلاقها، وحصلت على تقييم سبعة من عشرة وكتبتُ فيها:

لعبة Dragon Quest Builders 2 سوف تُقدم لك تجربة مُختلفة عن باقي ألعاب البناء التي عهدناها، حيثُ سيكون هنالك هدف تعمل لأجله. لن تكون لوحدك باللعبة و سوف تُشاركك مارلوث في رحلتك و ستتعرف على الكثير من الشخصيات في ذاك الأثناء. ستتمكن من إطلاق خيالك باللعبة لكن هذه اللعبة ليست للجميع.

هل قمتم بتجربة اللعبة سابقاً أو تريدون تجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock