الاخبارفيديو

هذا التعديل الغريب للعبة Red Dead Redemption 2 سيجعلك أحد رعاة البقر الخارقين🥊

لعل أكثر الاشياء التي تذمر منها اللاعبين في لعبة Red Dead Redemption 2 التي طورتها شركة روكستار هي الواقعية الشديدة للغاية إن صح التعبير، سواء من حيث حركة اللاعب، او شريط الصحة والإرهاق والقتال وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي تميزت بها اللعبة، رغم أن اللاعبين في النهاية إنقسمو بين مؤيد ومعارض لهذا التوجه الخاص في اللعبة.

ولكن في حال كنت ضمن الفريق الذي لم يؤيد الواقعية في اللعبة، إذاً هذا التعديل الجديد سيضيف لك بدون أدنى شك متعة غير محدودة وتجربة فريدة لبعض الوقت، وهي توجيه اللكمة الخارقة التي تجعلك أحد رعاة البقر الخارقين فوق العادة، من أجل لكم وركل رعاة البقر الآخرين بقوة وجعلهم يطيرون الى السماء من قوة اللكمة.

كل ماعليك فعله من من أجل الإستمتاع بهذا التعديل البسيط، هو تنزيله والدخول الى اللعبة وإفتعال مشاجرة مع أي شخص يزعجك أو لا يعجبك، وقم بلكمه أو ركله من أجل إرساله الى كوكب آخر.

قام بتصميم هذا التعديل شخص يدعى Jotrius ومن أجل إشهاره، عمل على فيديو مخصص له يوضح كيف يمكنك ركل رعاة البقر الآخرين، وإستخدم اللونين الأبيض والأسود مصحوب بنغمات البيانو من المعاصرة لتلك الحقبة، وجعلها تبدو كأنها إحدى الأفلام السينيمائية من الماضي.

وأما في حال كنت ترغب بمزيد من التعديلات والخيارات الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 والتي من الممكن أن تغير من الروتين المعتاد والتخلص من بعض الملل، بإمكانك التوجه الى هذا الموقع الخاص الذي يحمل إسم Nexus.

يذكر بأنه خلال حدث The Steam Awards إستطاعت لعبة Red Dead Redemption 2 الفوز بأفضل لعبة على الحاسب الشخصي من خلال تصويت اللاعبين على  منصة Steam، وفازت كذلك بجائزة ثانية وهي جائزة أفضل قصة من تصويت اللاعبين.

شاركونا آرائكم حول هذا التعديل من خلال التعليقات بالأسفل.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار