تحسن كبير في جودة حصرية السريس اكس Bright Memory Infinite في هذا العرض المثير..

حصلت اليوم لعبة Bright Memory Infinite على عرض جديد لاسلوب اللعب يظهر مدى القفزة التي حصلت عليها اللعبة منذ الكشف عن نسخة الاجهزة المنزلية العام الماضي.

لعبة Bright Memory Infinite من تطوير استيديو FYQD الصيني المستقل حيث تم الكشف لاول مرة عنها خلال حدث استعراض العاب اكسبوكس العام الماضي وتم حينها التأكيد على ان اللعبة ستصدر حصريا على منصات مايكروسوفت بعد صدورها للحاسب الشخصي.

الاستعراض الذي نشاهده في الفيديو بالاعلى يظهر مدى التحسينات في نظام اللعبة الذي اصبح اكثر سلاسة مع الكثير من المؤثرات البصرية الرائعة ونظام الحركة الديناميكي الذي يشعرك باجواء المعارك.

اللعبة من منظور الشخص الاول تدمج ما بين العاب اطلاق النار بالاسلحة المتطورة واستخدام السيف للقتال القريب ويمكن للاعب تنفيذ حركات سريعة لتجنب ضربات الخصم وشن هجوم مضاد سريع.

وصف لعبة Bright Memory: Infinite

 تدور أحداث اللعبة في مدينة مترامية الأطراف ومستقبلية في عام 2036. حدثت ظاهرة غريبة لم يجد العلماء أي تفسير لها في السماء حول العالم. سرعان ما اكتشف أن هذه الأحداث الغريبة مرتبطة بلغز قديم – تاريخ مجهول لعالمين على وشك الظهور…

لعبة Bright Memory: Infinite لم تحصل بعد على تاريخ اطلاق محدد بعد ولكن ما زالت اللعبة قادمة خلال هذا العام 2021 حصريا على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس | اس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى