بعض التوضيحات بخصوص اهداء الالعاب على الاكسبوكس وان..

خدمة اهداء الالعاب على شبكة الاكسبوكس لايف متوفرة حاليا لاجهزة الاكيبوكس وان و لكن فقط لاعضاء خدمة insiders و لكن هناك بعض التسائلات حول الية الاهداء و خصوصا عند اهداء لعبة لشخص هو يمتلكها بالاساس و ماذا يحدث اذا لم ينتبه الشخص الذي تم اهداء اللعبة له هل هناك مهلة لانتهاء فعاليتها ؟

مايك يبارا من قسم  الاكسبوكس قام بالاجابة عن هذه الاسئلة عبر حسابه الخاص على تويتر و فيما يخص السؤال الاول ما اذا كان الشخص الذي حصل على الهدية و كان يمتلك اللعبة في السابق فسوف يتم اعادتها الى صاحبها و يمكن ايضا اعادة قيمتها المادية المدفوعة اذا رغب الشخص بذلك او ان يعيد اهدائها لشخص اخر.

اما السؤال الثاني فلا يوجد مهلة زمنية لانتهاء قيمة فعالية اللعبة المهداة فاذا لم ينتبه الشخص الذي اهديته اللعبة الا بعد مدة طويلة فلا تقلق لانه يمكن ان يفعلها و يلعبها في اي وقت و بدون اي مشاكل.

خدمة اهداء الالعاب متوفرة كما اسلفت لاعضاء insiders و هي تمر الان بمرحلة الالفا و ستنتقل الى مرحلة البيتا في وقت قريب و لكن لا نعلم متى ستطلقها مايكروسوفت للجميع و لكن بكل تأكيد عندما يتم ذلك ستعلم حينها عبر موقعنا عن الامر فلا تبتعد كثيرا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock