ما سر الـ Vault و العد التنازلي في لعبة Wolfenstein 2..

ربما يكون الكثير منكم من قام بشراء لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus منشغلون بقتل النازين باستخدام ترسانة الاسلحة المنوعة و التي تشعل الحماس عند استخدامها لكن لم ينتبه احد للـ Vault (المخبأ) الذي يظهر ضمن قائمة الخيارات في القائمة الرئيسية للعبة حيث يظهر بجواره عداد تنازلي سينتهي في 7 نوفمبر.

قد ينسب البعض انتهاء العد الى وجود محتوى اضافي للعبة سيتم الكشف عه حينها ولكن بعد التواصل مع شركة Bethesda من قبل بعض المواقع اوضح الناشر انه هناك بعض المفاجأت التي ستنكشف داخل Vault عند انتهاء العداد و لكنهم لن يفصحوا عن اي تفاصيل اخرى.

لا ندري ما هي هذه المفاجأت ولكن قد تكون مهمات تحدي جديدة او ربما مجموعة اسلحة جديدة, من يدري, في كل الاحوال لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus متوفرة حاليا على كل من الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock