خبر سار لعشاق لعبة القتال Tekken 8 على الحاسب الشخصي

لعبة TEKKEN 8 هي الجزء الجديد من السلسلة الأسطورية التي استمرت لما يقرب من 30 سنة من الابداع والتميز، ونحن نقترب أكثر على صدورها المرتقب على المنصات المنزلية ومنصة الحاسب الشخصي.

على عكس لعبة القتال المنافسة Street Fighter 6، لن تحصل لعبة Tekken 8 على نظام الحماية ضد العبث والقرصنة Denuvo، وهو ما أعلن عنه مخرج اللعبة هارادا  عبر حسابه على Twitter، حيث أكد أنها لن تتضمن نظام مكافحة القرصنة، وأن فريق التطوير لن يقوم بإضافة نظام الحماية الرقمية DRM إلى اللعبة.

يرى الكثير من الخبراء واللاعبين من خلال تجاربهم الخاصة، أن نظام الحماية Denuvo يعمل على تقليل متوسط عدد إطارات اللعبة في الكثير من الألعاب، وهو ما ينتج عنه أحيانا بعض المشاكل المتعلقة بثبات الأداء أو تجمد اللعبة.

هذه الأخبار جاءت بعدما تم رصد اتفاقية ترخيص المستخدم للعبة المتاحة على صفحة اللعبة عبر متجر Steam بأن اللعبة تجتوي على نظام حماية مكافحة القرصنة. بينما أوضح محرج اللعبة أن اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) على صفحة اللعبة قد تكون مجرد خطأ مطبعي في الاتفاقية الخاصة وربما تم نسخها من اتفاقية الجزء الماضي، وناشد اللاعبين بالتحلي بالهدوء وعدم الحساسية الزائدة تجاه كل شيء.

من المفترض أن تتبنى لعبة TEKKEN 8، التي طورتها استوديوهات Bandai Namco، بأن تكون عنوان TEKKEN الأكثر روعة بصريًا حتى الآن، وتأتي جنبًا إلى جنب مع تغييرات رئيسية جديدة للقتال، مع نظام قتال أكثر عدوانية جديد يشجع أسلوب اللعب الهجومي، ويكافئ اللاعبين الذين يبقون في الهجوم بينما يقدمون حركات لعب مذهلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button