لعبة Hades قادمة إلى الآيفون و أجهزة iPad خلال 2024

أعلن المطور SuperGiant بالأمس أن لعبة Hades ستصدر لأجهزة iPhone وiPad عبر Netflix Games في عام 2024، ولكن لم يتم تحديد موعد إصدار دقيق بعد.

إن Hades هي لعبة “روجلايك” حيث تلعب دور Zagreus وهو أمير Tartarus وابن Hades، وهو يحاول الهروب من ملكية والده للوصول إلى العالم البشري للعثور على والدته، قبل كل محاولة للهروب من ما هو فيه عليك اختيار واحد من عدة أسلحة مختلفة، وخلال الرحلة تقدم لك “أسياد أوليمبوس” قدرات لمساعدتك، ولكن إذا مات Zagreus أثناء محاولته، فستعيد مغامرتك الشاقة تلك من جديد.

من المؤسف أن اللعبة ستصدر فقط على نظام iOS بالنسبة للهواتف المحمولة، ولكن على الرغم من ترك مستخدمي Android في معزل عن هذه التجربة الرائعة، فمن الجيد حقًا أن تتاح الفرصة لعدد أكبر من الأشخاص للعب هذه اللعبة الرائعة.

تم إطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي في مرحلة الوصول المبكر في عام 2018 وكانت مرشحة للحصول على جائزة لعبة العام بجانب Ghost of Tsushima و The Last of Us وأعلن المطور Supergiant مؤخرًا عن جزء جديد في عام 2022.

لقد علمنا أن Netflix جادة بشأن مكتبة الألعاب الخاصة بها منذ أن أضافت سلسلة Oxenfree، أثبتت لنا Netflix أن الألعاب الخاصة بها لن تكون مجرد ألعاب مضيعة للوقت، بل إصدارات قوية من الألعاب المستقلة التي نالت اعجابنا خلال السنوات الأخيرة. اخبرنا توقعاتك بشأن العناوين المستقبلية على تطبيق نتفلكس عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button