مميز

إحصائيات موقع VGA4A لعام 2020 | شُكراً لكم على العام الرائع!

2020 كان عاماً غريباً عشنا بهِ الكثير من المفاجآت منها كوفيد-19 والحجر الصحي وأيضاً كان هناك مفاجآت ممتازة في صناعة الألعاب التي تجمعنا جميعنا هنا, تأسس موقع VGA4A في عام 2015 ومِنذُ ذاك الوقت ونحن نبذل قصارى وسعنا لتقديم محتوى عربي مميز. مع نهاية عام 2020، وصلنا إلى أفضل مرحلة بفضل الله وبفضلكم متابعينا الأعزاء حيثُ دعمكم هو ما يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا.

في عام 2020، حقق موقع VGA4A رقماً قياسياً في عدد الزيارات حيثُ خلال العام، تم زيارة الموقع  أكثر من 10 ملايين مرة، ووصل عدد الظهور (إيمبريشن) إلى 26 مليون تقريباً! هذه الأرقام يفتخر بها جميع القائمين على الموقع. للمقارنة، عدد الزيارات في 2019 كان قرابة الـ 7 مليون زيارة وعدد الظهور كان قريب الـ 22 مليون، أيّ ارتفع عدد الزيارات ثلاثة مليون مقارنةً بالعام الماضي بينما عدد الوصول ارتفع بمقدار 4 مليون.

هذا ليس كل شيء، خلال عام 2020، الكثير منكم زار موقع VGA4A لأول مرة حيثُ وصل عدد المستخدمين إلى قرابة الـ 5 مليون مستخدم، تقريباً 2 مليون منهم مُستخدمين جدد، آسفين إن لم نرحب بكم بلباقة! مُعدل الضغط على الروابط (الـ CTR) إترفع إلى 3.14 بالمائة خلال العام الماضي.

أيضا خلال عام 2020 تم إختيار موقع VGA4A ليكون ضمن فريق الحكام في حدث جوائز ألعاب الفيديو The Game Award 2020 بينما حصلنا على شراكات تعاون مع عدة شركات ومؤسسات متخصصة في مجال الترفيه وألعاب الفيديو ومازالت الدائرة تتوسع والعائلة تكبر.

نحن سعيدين حقاً في المرحلة التي وصلنا إليها ولكنها ليست سِوى البداية. حالياً نعمل على تجهيز المزيد من المحتوى المتميز الذي سينال اهتمامكم ونحاول التركيز على التقارير والمقالات والدلائل، بجانب الأخبار بالطبع والمفاجآت التي نجهزها لكم.

نذكر إنّ هذه الإحصائيات مستثنى منها إحصائيات اليوتيوب وصفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي والتي سنوافيكم بها من خلال تقرير آخر منفصل خلال الأيام القليلة القادمة.

أسرة VGA4A كاملة بجميع اعضائها تقول، شكراً لكم على عام 2020 الذي جعلتوه مُذهلاً على الرغم من الصعوبات التي شهدناها. نتمنى أن نبقى على حسن ظنّكم ونتمنى أن تشاركونا جميع أفكاركم لتحسين المحتوى والموقع كاملاً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار