مميز

اليك افضل 5 وظائف في GTA 5 RP الحياة الواقعية لجني الاموال..

في GTA 5 RP الحياة الواقعية، يختار اللاعب حياته ووظيفته التي يريدها بكل حرية مثل أن يكون مجرم أو شرطي أو حتى موظف في وظيفة مدنية حيث تتيح لك اللعبة او الطور اللعب كإنسان حقيقي في عالم حيوي.

هذا يعني أن اللاعبين يحتاجون إلى وظيفة عادية لكسب المال والبقاء على قيد الحياة ومجارات متطلباتها حيث يختلف الامر عن ما تقدمه لعة GTA 5 و GTA Online التي تتيح لك كسب المال من خلال إكمال المهام أو الأنشطة الأخرى المختلفة المعدة بشكل مسبق.

ايضا توفر لك اللعبة خوادم مختلفة تقدم لك وظائف مختلفة متاحة للجميع يمكن من خلالها كسب المال وفيما يلي بعض الوظائف الشائعة عبر معظم السيرفرات التي توفر بعض من أفضل تجارب اللعب لمحبي GTA 5 RP الحياة الواقعية.

1- ضابط شرطة


Petition · Rockstar Games: Allow the purchase and storage of police uniforms and vehicles in GTA 5 Online · Change.org

يعد دور ضباط الشرطة من الوظائف المهمة المتاحة للاعبي على جميع سيرفرات GTA 5 RP الحياة الواقعية, لطالما كانت GTA لعبة شرطة ولصوص ولا يزال الجانب الأكثر روعة في GTA 5 RP هو المواجهة بين الشرطة والمجرمين.

كما هو الحال في الحياة الواقعية، فإن المهمة الصعبة على جميع خوادم GTA 5 RP هي العمل كشرطي حيث سيجد اللاعبون أنفسهم مضطرين لتعلم أكواد الراديو والقواعد العامة الأخرى.

من معارك اطلاق النار إلى السرقات إلى المطاردات السريعة ، هناك الكثير لتفعله في يوم واحد كشرطي في GTA 5 RP الحياة الواقعية. إن كونك ضابط عادل وفعال هو أمر أكثر صعوبة، حيث أن لعب هذا الدور ينطوي على الواقعية بشكل كبير، ولا يمكن للاعبين فقط إلقاء القبض على المشتبه بهم أو إطلاق النار عليهم بشكل غريب الأطوار كما في GTA 5 و GTA Online.

2- محامي


Emergency Uniforms Pack - GTA5-Mods.com

القانون معقد وواقعي على خوادم GTA 5 RP، حيث لا يشمل فقط الشرطة بل ايضا جميع جوانب القضاء. يجب رفع القضايا في المحكمة وعرضها على القاضي، ويحق للمدعى عليه تعيين محام للتحدث نيابة عنها.

يتطلب لعب دور محامي في GTA 5 RP أن يكون اللاعب متحدث جيد بشأن كل شيء من اجل الدفاع عن موكله، وعلى الرغم من أن الأمر ليس صعب كما هو الحال في الحياة الواقعية، إلا أنه من الصعب جدًا أن تكون جيد في ذلك. بشكل عام، وظيفة المحاماه هي واحدة من أكثر الوظائف متعة وإثارة للاهتمام إذا كنت من اللاعبين المحبين للتحدي.

3- قاضي


5 best GTA 5 RP jobs in 2021

لا يمكن للمحكمة أن تعمل بدون محامين وقضاة، وبما أن المجرمين في GTA 5 RP الحياة الواقعية يصدرون أحكام قضائية، فمن الضروري ان يكون هناك قاضي ليقرها.

لعب هذا الدور على خوادم GTA 5 RP مسؤولية كبيرة حيث يقرر اللاعبون مصير الآخرين الذين يلعبون الأدوار كمجرمين ويختارون ما إذا كانوا متساهلين أو صارمين في تطبيق العدالة.

4- طبيب


EUP Doctor Jacket with Name Badge (Templated) - GTA5-Mods.com

تعد خدمات الطوارئ الطبية جانب مهم في عالم GTA 5 RP. يُطلب من اللاعبين المصابين الاتصال بهم للحصول على المساعدة، ويمكن انعاشهم اذا كانت اصابتهم قاتلة إذا وصل المسعفون في الوقت المحدد.

يعمل الطبيب بشكل أساسي في المستشفى، حيث يعالج المرضى المتعبين أو الذين يحتاجون إلى رعاية طبية. يمكن أن تتكرر طريقة اللعب في بعض الأحيان ولكن لعب هذا الدور يجب أن يكون مقنع للاعب نفسه حتى يستمتع به.

5- سائق تاكسي


GTA Online's Taxi Service 3 Months In - GTA BOOM

إحدى الطرق “العادية” القليلة المتكررة لكسب المال في سلسلة GTA هي العمل كسائق سيارة أجرة. غالبًا ما تتكرر قيادة الشخصيات غير القابلة للعب إلى وجهاتها ولكن في GTA 5 RP، فإن لعب دور السائق ينطوي على أخذ اللاعبين الآخرين كركاب.

هذا يجعل من دوره مثير للاهتمام حيث يلتقي اللاعب بأشخاص حقيقين اخرين،ايضا سيكون اللاعب بهذا الدور بحاجة أيضًا إلى الامتثال لقواعد المرور لجعل وظيفتهم تبدو واقعية قدر الإمكان.

هذه اهم الادوار التي يمكن للاعبين القيام بها في عالم GTA 5 RP الحياة الواقعية لكسب الكثير من المال ولكن ايضا هناك ادوار اخرى ربما تحقق مكاسب اكثر ولكن المغامرة والامتثال للقوانين ربما يكون اصعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار