الاخبار

شاهد كيف قد يبدو مسلسل انمي للعبة Final Fantasy XIV

قد يتسائل البعض حول مدى حاجة شركة Square Enix الى انتاج مسلسلات انمي لسلسلتها المشهور للغاية Final Fantasy طالما أن هذا النوع من ألعابها ملىء للغاية بالعروض والدراما السينيمائية الجميلة التي تميزت بها، وقد تغنيك عن مشاهدة أي مسلسل آخر يتحدث عن نفس الفكرة القصة.

رغم ذلك شاهدنا في السابق العديد من مسلسلات الانمي المبنية على عالم لعبة Final Fantasy المتميزة، رغم أنها لم تلقى شهرة كبيرة بين  المسلسلات المعروفة في الوقت الحالي والماضي، كان أهمها انمي Final Fantasy Unlimited الذي صدر سابقاً في سنة2001 وانمي Final Fantasy XV Episode Ardyn Prologue الذي صدر فقط في اليابان وكان قصته مكملة لأحد أجزاء السلسلة.

وأخيراً انمي Brotherhood: Final Fantasy وهو آخر الإصدارات من الأعمال السينيمائية التي شاركة في إنتاجها الشركة المالكة للحقوق Square Enix والذي أعتبره شخصياً من أفضل الأعمال للسلسة سواء في جودة الرسومات  أو القصة المبنية على أحداث مشوقة للغاية.

شوقتنا قبل قليل احدى الحسابات على منصة اليوتيوب بعرض فيديو تشويقي لمسلسل تظهر فيه شخصيات وعالم من لعبة Final Fantasy ولم نعلم حينها إن كان إعلاناً مسرباً أم أنه من تصميم أحد المعجبين في السلسلة، والفيديو عبارة عن مقطع صغير مدته دقيقتين فقط, تظهر فيه إحدى شخصيات لعبة الأونلاين المجانية Final Fantasy XIV، فلذلك ان نطيل عليكم أكثر, ونترككم من أجل مشاهدة الفيديو بأنفسكم.

من خلال الفيديو, لا يبدو بتاتاً بأنه من عمل وتصميم وإخراج أحد المعجبين بالمسلسلة، فلذلك قمنا بعملية بحث أكثر حول الموضوع لنجد أن أحد الحسابات على شبكة Reddit تحدث كذلك عن الفيديو المنتشر ليوضح بأنه من أنتاج احد الاستديوهات الكورية والذي لم تتضح التفاصيل حوله.

كل ما استطعنا معرفته خلال العرض القصير هو ظهور شخصية تحمل اسم Miqo’te من عالم Eorzea والذي يعمل في فريق Limsa Lominsa من أحداث اللعبة الشهيرة المجانية Final Fantasy XIV التي صدرت في عام 2010 على الحاسب الشخصي، وكانت لعبة أونلاين جماعية فقط.

تابعونا من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المسلسل أو الفيلم، في حال تمكنا من ذلك.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار