اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

سيجا “سعيدة حقاً” بتجربتها مع Xbox Game Pass..

خدمة Xbox Game Pass هي من أشهر الخدمات في صناعة الألعاب ومن أفضلها أيضاً, مايكروسوفت تبذل قصارى جهدها لتحسينها وإضافة محتوى ممتاز بشكل متكرر، وهذا ما دفع المزيد من اللاعبين للإشتراك بها حيثُ وصل عدد مشتركي الخدمة إلى ثمانية عشرة مليون مستخدم والعملاقة اليابانية سيجا سعيدة حقاًً بتجربتها مع الخدمة.

في مقابلة مع موقع Eurogamer حول الخدمة، صرّحت آنا داونينج، نائبة رئيس سيجا الأوروبية أنّ الشركة “سعيدة حقاً” بتجرتبها مع Xbox Game Pass. وفقاً لها، ساعدت الخدمة على وصول عناوينها لمجتمع لاعبي الاكسبوكس. أيضاًن أخبرتنا أنّ وجود العناوين على الخدمة يضمن لك المزيد من الوصول والشهرة إلى الجمهور الضخم. في تصريحها، قالت أنّ عناوين مثل Two Point Hospital استفادت جداً من الخدمة، وأضافت:

المزيد من الشهرة تعني المزيد من التفاعل وهذا يساعد على ترسيخ منتجك في السوق. إنه أمر رائع بالنسبة لنا وللمستهلكين الذين يحصلون على تجربة شيء ربما لن يتفاعلوا معه خارج نموذج Game Pass.

لدى شركة سيجا الكثير من العناوين على الخدمة مثل سلسلة Yakuza الكاملة التي تعتبر من أهم الألعاب الموجودة على الخدمة. بالطبع، يوجد أيضاً الكثير من الألعاب الغير متوفرة ولكن هذا الأمر قد يتغير خاصةً بعد معرفة سعادة الشركة بتجربتها.

جميعنا نعلم أنّ Xbox Game Pass خدمة ممتازة ومن الجيد أنّ الشركات ترى ذلك أيضاً, هل أنتم من مُحبي الخدمة؟ ما رأيكم في تصريح سيجا؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار