الاخبارنينتيندو سويتش

فيديو | نينتندو تفاجئ الجميع وتكشف عن Splatoon 3 وموعد الاطلاق..

شهد حدث نينتندو دايريكت الذي تم بثة الليلة الماضية اقبال كبير حتى ان عدد المشاهدات على قناة نينتندو الرسمية على يوتيوب شهدت اقبال اكثر من 1,2 مليون متابع في نفس اللحظة ويبدو ان هذه كانت فرصة مناسبة للكشف عن Splatoon 3.

نعم هذه حقيقة حيث كشفت نينتدو عن الجزء الثالث من سلسلة لعبة الالوان التنافسية التي شهدت ومازالت تشهد اقبال مستمر بجزئها الثاني وقد تم الكشف عن الجزء الثالث Splatoon 3 من خلال عرض يمتد لـ 3 دقائق نلقي فيه نظرة على نظام التعديل على الشخصيات والذي اصبح اكثر ديناميكية ومتعة من السابق.

العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى ينقلنا في جولة قصيرة الى عالم اللعبة الواسع رغم ان احدث المواجهات تدور في حلبات مغلقة ولكن ربما يكون هذا تلميح لتوجه جديد سيكشف عنه في وقت لاحق خاصة ان اللعبة مازالت بعيدة بعض الشيء حيث من المفترض ان تصدر في وقت ما من العام القادم 2022.

بعد الكشف عن اللعبة تم نشر تغريدة عبر حساب شركة نينتندو، أكدت فيه أن اللعبة تجري في كوكب “سبلاتلاندس” الذي احرقته الشمس والمدينة الجديدة هي سبلاتسفيل المأهولة بمخلوقات “Inklings & Octolings” المتشددة في القتال والمعارك.

ايضا اشارت نينتندو إن Splatoon 3 ستقدم العديد من الميزات الجديدة للسلسلة بما في ذلك أسلحة جديدة مثل سلاح القوس وسلاح مضخة الهواء وكذلك خيارات التخصيص المبتكرة وقدرات الحركة الجديدة بجانب اعادة احضار طور اللعب Turf War الذي يضع اللاعبين في مواجهة 4 ضد 4.

ايضا كشفت نينتدو عن مبيعات الجزء السابق Splatoon 2 الذي صدر عام 2017 وحتى نهاية عام 2020 تمكن هذا الجزء من بيع قرابة 12 مليون نسخة وهذا دافع قوي من اجل تقديم جزء ثالث للسلسلة التي على ما يبدوا لاقت اعجاب ورضى عدد كبير من جمهور العاب نينتندو.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار