الاخبار

فيديو | Ninja Gaiden عائدة لنا على PS4 و XOne و Switch و PC هذا العام!

سلسلة Ninja Gaiden هي من السلاسل التي يعتبرها البعض كنز مدفون خاصةً لاعبي الاكسبوكس اللذين استمتعوا بها جداً ولها مكانة خاصة في قلوبهم. في الأشهر القليلة الماضية، كان هناك الكثير من الكلام حول جزء جديد من السلسلة خاصةً بعد تأسيس استديو جديد من قبل مخرجها. تم نفي جميع الشائعات التي تنص على جزء جديد إنما الأجزاء الأصلية باتت بطريقها للأجهزة الحديثة.

اليوم خلال حدث نينتندو دايركت، تم الإعلان عن Ninja Gaiden: Master Collection التي ستحتوي على كل من Ninja Gaiden Sigma و Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge. ستحتوي هذه المجموعة على جميع الأطوار والمحتويات الإضافية والأزياء ولربما تحسينات بالرسومات والأداء إنما لم يتم الدخول بأيّ تفاصيل حول هذا الموضوع. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

ستتوفر Ninja Gaiden Master Collection في العاشر من يونيو المُقبل على كل من بلايستينش 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. لم يتم التحدث عن منصات الجيل الجديد ولكن نتوقع أنها ستكون قابلة للعب عبر التوافق المسبق على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس.

هذا الإعلان الجديد الذي لم يتوقعه الكثيرين بدأ بإثارة نيران الحماس لجزء جديد والآن تم رفع الآمال بشكل كبير ولكن نتمنى أن لا يحطبها فريق التطوير. ما رأيكم أنتم في إعادة إحياء السلسلة وإصدارها مجدداً؟ هل تخططون لتجربتها وعيش الذكريات القتال السريعة والممتعة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار