لاعب يكتشف استراتيجية جديدة في لعبة Zelda: Ocarina of Time لإنهائها بسرعة

أسرع طريقة لإنهاء اللعبة حتى الآن…

لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time كانت من بين الألعاب الشهيرة في السلسلة والتي حصلت في اكثر من مناسبة على استراتيجية خاصة بها من أجل انهائها بسرعة وتحطيم المزيد من الارقام القياسية SpeedRun، ويبدو أن احد اللاعبين قد اكتشف استراتيجية جديدة لإنهاء اللعبة بشكل اسرع بمحض الصدفة.

اعتمدت الطريقة السابقة على القدرة على مرور اللاعب عبر باب في شجرة “ديكو” في Zelda وينتهي به المطاف في برج غانون أثناء الانهيار، معتمدا على تقنية تسمى “الاعوجاج الخطأ” للقيام بذلك، تم اكتشاف هذا الطريق لأول مرة في عام 2012، وعلى الرغم من أنه تم تحسينه  إلا أنها لا تزال أسرع طريقة لإكمال اللعبة منذ سنوات عديدة وحتى الآن.

في الفيديو أدناه، ستشاهدون أنه تم استبدال الاستراتيجية الشهيرة في الانهاء والتي يطلق عليها اسم”غانوندور” باستراتيجية جديدة تسمى غانونفلور، لا يزال يتم استخدام طريقة “الاعوجاج الخاطئ” ولكنه يأخذ الآن Link من زنزانة “أوكارينا” حتى الانهيار الأخير في اللعبة، حيث تم اكتشاف هذا الأمر المثير للإعجاب في الغالب عن طريق الصدفة وبعد سنوات من استخدام الكثيرين للطريقة المتعارف عليها.

استغرق الأمر من اللاعب ثلاث دقائق فقط للعثور على الأمر هذا وعلى الرغم من أنها لم تنجح في البداية الا أنه لم يمض وقت طويل قبل أن يكون لدى مجتمع محبي السرعة طريق مباشر آخر إلى “غانون” ، وكما يوضح المقطع فإن التقنية المطلوبة معقدة جدا.

اخبرنا رأبك عزيزي القارئ، هل ترى ان اكتشاف هذا النوع من الانهاء بطرق وتحايل متنوع يفقد اللعبة متعتها ام ترى انها اكتشافات فريدة من نوعها؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button