الاخبار

شركة EA تُعلن عن لعبة Knockout City، شاهد العرض الأول الممتع وتعرّف عليها هنا..

اليوم حصلنا على العديد من الإعلانات الممتعة خلال حدث نينتندو دايركت مثل Slaptoon 3 وعودة سلسلة Ninja Gaiden وأكثر ولكن إحدى الألعاب التي لم تحصل على حقها بين الجمهور هي Knockout City من شركة EA.

ستحتوي اللعبة على طاقم مختلف من الشخصيات العشوائية والممتعة مثل الأميرة بفن البيكسل و الأورك. باختصار شديد، اللعبة هي عبارة عن Dodgeball، تلك الرياضة التي يجب عليك الضرب الطرف الثاني بالكرة لكيّ يخرج من اللعبة ولكن إن تمكنت من إمساكها، ستصبح معك وستتمكن أنت من القضاء عليه.

ستتوفر لعبة Knockout City في الواحد والعشرين من مايو 2021 بسعر عشرين دولار أمريكي على كل من بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي وكذلك على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس مع التوافق المسبق، وستدعم اللعبة اللعب المشترك بين المنصات بالكامل وهذا يعني أنك ستتمكن من اللعب مع أصدقائك على أيّ منصة.

وفقاً لمنشور على مدونة EA الرسمية، سيعتمد العنوان الجديد على اللعب التعاوني والتوقيت والتواجد في المكان صح بالوقت الصحيح. في حال لم يكن هناك كرة، يمكنك تحويل نفسك لكرة وحينها سيتحكم بك فريقك بمحاولة لقتل الأعداء. يوجد أيضاً كرات مختلفة بعضها متفجر وأُخرى تحول الطرف الثاني لكرة يمكنك إستخدامها لقتل فريقه وأكثر، ستجد هذه الكرات في أماكن مختلفة بالمدينة سواء على الأسطح او في الأزّقة.

في نهاية الأسبوع هذه، سيتم عقد بيتا مغلقة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. في حال كنت تريد تجربتها، توجه إلى صفحة اللعبة الرسمية على المتجر عبر الضغط هنا واضغط على “Request Access” وفي حال تم قبلوك، سيأتي لك إشعار على البريد الإلكتروني او على ستيم مباشرة.

تأتي لنا لعبة Knockout City من استديو Velan الذي قدّم لنا Mariokart Live: Home Circuit المُبتكرة للغاية، انا حقاً متشوق لتجربتها ولكن ماذا عنكم؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حولها بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار