متجر إيبيك سيقدم Rage 2 مجاناً الأسبوع المُقبل، ولعبة مجانية جديدة لهذا الأسبوع!

أسبوعياً، يقدم لنا متجر إيبيك ألعاب مجانية على متجرها على الحاسب الشخصي وكل يوم خميس، تكشف لنا الشركة عن الألعاب للأسبوع التالي وتقدم اللعبة المجانية للاعبيها، وهذا الأسبوع، سنحصل على لعبة مستقلة صغيرة إنما الأسبوع المُقبل سيكون حافل.

اللعبة المجانية لهذا الأسبوع هي Halcyon 6: Lightspeed Edition التي من نوع لعب أدوار واستراتيجية. تجمع اللعبة المستقلة التي طورها فريق Massive Damage لعب الأدوار والإستراتيجية وبناء القواعد والقتال التكتيكي مع سرد روائي. متوسط تقييمات Halcyon 6: Lightspeed Edition هو ثلاثة وسبعين من مائة بناءً على ستة مراجعات وفقاً لموقع أوبن كريتيك. كل ما عليكم فعله للحصول عليها هو التوجه إلى متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا وإضافتها لمكتبتكم.

يوم الخميس المُقبل، ستقدم لنا شركة إيبيك لعبة التصويب Rage 2 التي صدرت العام الماضي والتي كانت من تطوير استديو id Software ومن نشر بيثيسدا. اللعبة من نوع إثارة وعالم مفتوح وكانت لعبة جيدة بالنسبة للنقاد وفقاً لتقييماتهم. هذا ليس كل شيء، ستقدم الشركة العملاقة لعبة Absolute Drift المستقلة التي من نوع سباقات وآكيد مجاناً أيضاً.

لا تقلق، عندما يحين موعد لعبة Rage 2 و Absolute Drift، سنذكرك على الموقع. بالوقت الحالي، يمكنك الحصول على Halcyon 6: Lightspeed Edition و Assassin’s Creed Chronicles: China، المزيد من التفاصيل هنا.

ما رأيكم في لعبة الأسبوع المجانية من إيبيك وألعاب الأسبوع المُقبل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار