الاخبار

لعبة GTA Online تمنح اللاعبين مركبة مجانية, اليكم طريقة الحصول عليها..

ما زالت لعبة GTA 5 تؤدي اداء قويا جدا خصوصا مع وجود طور الاونلاين GTA Online الذي ينهال عليه اللاعبون عالميا من كل صوب ومكان وبشكل مستمر خاصة مع التحديثات المستمر والضخمة التي تحصل عليها اللعبة على مدار العام, حسنا شركة روكستار تستمر في دعم اللعبة وطور اللعب الجماعي فيها بالمحتويات واضخم التحديثات الخاصة بالمتجر الداخلي, اليوم تعود الينا الشركة بحركة نادرة لن تتكرر وهي مركبة مجانية لجميع اللاعبين.

روكستار وعبر حسابها الرسمي في موقع تويتر اعلنت عن تحديثها الاسبوعي الجديد المتعلق بلعبة GTA Online, المفاجأة كانت كبيرة حيث اعلنت عن مركبة رملية “دفع رباعي” مجانية لجميع اللاعبين يمكنهم الحصول عليها منذ هذه اللحظة وحتى الثالث من شهر مارس (3) المقبل والموافق للعام الحالي, كما يمكنهم الحصول على ضعف الجوائز من مهام Contacts وسباقات Open Wheels وغيرها.

اذا يستمر نجاح اللعبة بشكل خارق ومذهل للغاية وليس فقط على صعيد طور اللعب الجماعي بل ايضا على صعيد مبيعات اللعبة ذاتها حيث وصلت مبيعاتها عالميا حتى لحظة كتابة هذا الخبر قرابة 130 مليون نسخة مباعة منذ اطلاقها في عام 2013 وحتى العام الحالي ومع الاعلان عن صدورها على اجهزة الجيل الحالي الجديد يتوقع بأن ترتفع المبيعات اكثر من ذلك ايضا.

يمكنكم تفقد تفاصيل التحديث الخاص بهذا الاسبوع لطور الاونلاين الخاص باللعبة من خلال الرابط, ونذكر بالمركبة المجانية Mirka Versus المتاحة الان ولمدة اسبوعين, ابقوا معنا للمزيد من الاخبار المتعلقة باللعبة وغيرها..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار