ظهور فيديو مسرب يعتقد انه من لعبة The Elder Scrolls 6, هل هذا صحيح؟!

ربما المتعطشين لمعرفة المزيد من الاخبار عن لعبة The Elder Scrolls 6 ينتظرون اللحظة التي سيلقون فيها نظرة على اللعبة منذ الكشف عنها لاول مرة قبل 3 سنوات تقريبا ولكن ومنذ تلك اللحظة لم تتحدث شركة Bethesda عن اللعبة الا القليل دون الكشف عن اي تفاصيل مباشرة حولها.

مؤخرا ظهر فيديو عبر موقع 4chan, نعم نعلم ان هذا الموقع عادة ما تكون اخبارة ومصادرة مزيفة ولكن سرعان ما وجد الفيديو طريقه الى الانترنت والمنتديات المتخصصة في العاب الفيديو مثل موقع Reddit حيث لاقى تفاعل كبير من الجمهور الذي انقسم الى قسمين, فمنهم من يعتقد انه من داخل اللعبة وبعضهم يعتقد انه مزيف وغير حقيقي.

للاسف الفيديو يعمل بوضوح منخفض ولكنه يظهر وكأنه من عالم سلسلة العاب The Elder Scrolls رغم ذلك فالتفاصيل التي ظهرت في الفيديو غير كافية للجزم بما اذا كان حقيقي ام مزيف.

Video taken from 4chan leak, could be map testing of Elder Scrolls 6 from ElderScrolls

رغم التفاعل الكبير مع الفيديو على الانترنت الا انه وحتى الان لم تصدر شركة Bethesda اي تصريح حولة وقد يستمر هذا الحال حيث في الغالب لا تعلق الشركة حول اي تسريبات تمس عناوينها سواء بالتأكيد او النفي.

يذكر ان شركة Bethesda اصبحت الان تحت سيطرة شركة مايكروسوفت ولكن وحتى هذه اللحظة لم يحسم مصير عناوين الشركة القادمة وما اذا كانت ستتحول لتكون عناوين حصرية لمنصات اكسبوكس والحاسب الشخصي ام ستواصل الشركة اطلاق عناوينها لعدة منصات كما كان الامر قبل الاستحواذ عليها.

مايكروسوفت من ناحيتها قالت على لسان رئيس اكسبوكس فل سبنسر ان هذا الامر سيتم دراسته لكل لعبة بشكل منفصل وسيقرر مصيرها ما اذا كانت ستصدر على منصات اكسبوكس ام على عدة منصات اخرى.

حتى ذلك الحين نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت حتى نعلم بمصير كل من لعبة The Elder Scrolls 6 و Starfield التان تعمل عليهما استيديوهات Bethesda منذ اكثر من 3 سنوات وتم الكشف عنهما في عام 2018.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button