لعبة Tekken 7 تشوقنا لشخصية جديد بعرض قصير!

مازالت لعبة Tekken 7 تمتع جمهورها من خلال جلب المزيد من المقاتلين الجدد الى الحلبة وهذه المرة يبدوا اننا على موعد قريب مع شخصية انثوية جديدة ويبدوا انها ستكون بولندية الاصل.

خلال حدث Fighting Game Roundtable الياباني كشفت شركة بانداي نامكو عن عرض قصير يمكنكم مشاهدته بالاعلى يمتد لـ 35 ثانية فقط تأخذنا خلاله الكاميرا الى منظر طبيعي واقعي من العاصمة البولندية وبعد ذلك بوقت قصير تظهر تلك المركبة التي تخرج منها مقاتلتنا الجديدة التي لم يكشف عن وجهها بشكل متعمد بينما لا نعلم ما هو اسمها حتى الان ولكن يبدوا انه سيوكل اليها مهمة حماية رئيس الوزراء من تهديد من جهة مجهولة.

الشخصية الجديدة ستكون ضمن المحتوى الاضافي رقم 18 الذي سيصل الى اللعبة في وقت ما من ربيع هذا العام اي خلال الربع الثاني المحصور ما بين شهر مارس ويونيو القادم ونتوقع خلال ما تبقى من وقت خلال الفترة القادمة ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الشخصية الجديدة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى