الاخبار

هل تعلم أنّ فريق لعبة Valheim التي ما زالت تكسر أرقام قياسية مؤلف من 5 أشخاص فقط؟

إن كنت على الحاسب الشخصي او حتى من متابعي صناعة الألعاب، فأنت بالتأكيد سمعت بلعبة Valheim, لعبة البقاء تلك التي طغت على متجر ستيم وأصبحت إحدى أشهر الألعاب على المنصة ومن أشهر ألعاب عام 2021. خلال اسبوعين تقريباً، باعت اللعبة ثلاثة مليون نسخة ولكن في حال تظن أنّ الفريق الذي يقف خلفها ضخم، فأنت مُخطأ.

في مقابلة مع موقع PC Gamer، تحدّث المؤسس المشارك لاستديو Iron Gate المُطور للعبة هينرك تورنكفيست حول اللعبة والفريق ومن خلاله علمنا أنّ اللعبة تم تطويرها من قبل خمسة أشخاص فقط. جميعنا نعلم أنّها لعبة مستقلة ولكن خمسة أشخاص تمكنوا من إنشاء منتج جذب ثلاثة مليون شخص في أسبوعين فقط، وهو أمر رائع.

بالطبع، الفريق ذاته لم يتوقع هذا القدر من النجاحات وعدد اللاعبين ولهذا السبب يخطط للتوسع حيثُ لا يستطيع الخمسة اشخاص الإستمرار في تطوير اللعبة خاصةً لكونها في الوصول المسبق، أيّ غير مكتملة مع تصحيح جميع الأخطاء وإدارة المجتمع. يخطط فريق التطوير لإضافة المزيد من الزعماء وعناصر للصياغة ومناطق جديدة وأكثر خلال عام إلى Valheim.

يجدر بالإشارة إلى أنّ مؤخراً، تمكنت Valheim من تخطي لعبة Dota 2 بعدد اللاعبين المتزامنين ليوم حيثُ وصل عدد اللاعبين المتزامنين لأكثر من نصف مليون. شخصياً، انا استمتعت جداً باللعبة ونمطها وعالمها وتشجعيها على الإستكشاف. يمكنكم الإطلاع على الدلائل والإرشادات التي نشرناها سابقاً من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في اللعبة والنجاحات التي ما زالت تحققها يوماً بعد يوم؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار