نعم, مسلسل Twisted Metal قيد الانتاج وقد يرى النور قريبا..

علمنا اليوم ان لعبة Twisted Metal ستعود الى الحياة ولكن ليست كلعبة فيديو بل كسلسلة تلفزيونية من انتاج كل من PlayStation Productions و Sony Pictures.

هذه المعلومات تم الكشف عنها من خلال موقع Variety الذي نشر تقرير يكشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول المسلسل ويؤكد انه قيد الانتاج في الوقت الراهن.

يوصف المسلسل الجديد بأنه من نوع كوميدي أكشن مستوحى من سلسلة أفلام “Deadpool” و “Zombieland” التي اشرف على كتابتها كل من ريت ريس وبول ويرنيك وحسب ما تم نشره على موقع Variety فستدور احداث المسلسل حول شخص غريب يتسم بالحركة ويتاح له فرصة الحصول على حياة أفضل ولكن فقط إذا تمكن من نقل طرد غريب وغامض بنجاح عبر أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم. وبمساعدة لص سيارات غامض، سيواجهون لصوص متوحشين يقودون سيارات مدمرة ومخاطر أخرى على الطريق المفتوح، بما في ذلك مهرج مختل اسمه Sweet Tooth يقود شاحنة آيس كريم مألوفة لعشاق اللعبة.

مايكل جوناثان سميث الذي كتب وأنتج فيلم “كوبرا كاي” سيكتب قصة المسلسل ويشرف على عملية الانتاج بينما سيقوم ويل ارنيت بالإنتاج التنفيذي عبر شركة إنتاج Electric Avenue الخاصة به جنبًا إلى جنب مع مارك فورمان و بيتر برينسيباتو من Artists First. كما سيقوم كل من أسد قيزلباش و كارتر سوان من PlayStation Productions بتنفيذ الإنتاج بالتعاون مع هيرمن هولست رئيس استيديوهات بلايستيشن.

يذكر ان سوني واستيديو PlayStation Productions قد لمحوا الى نيتهم اطلاق مسلسل مرتبط بسلسلة Twisted Metal من قبل ولكن لم توافينا باي تفاصيل حول ذلك منذ العام الماضي سوى تسليط الضوء والتركيز على كل من فيلم Uncharted ومسلسل The Last of Us ولكن يبدوا ان اليوم حصلنا على الخبر اليقين وهذا بالطبع سيسعد جمهور اللعبة رغم انهم ينتظرون ان يروا جزء جديد من اللعبة.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لبدء عرض مسلسل Twisted Metal ولكن لا نعتقد انه سيكون قبل بدء عرض مسلسل The Last of Us الذي تعمل عليه سوني بالتعاون مع منصة HBO وايضا فيلم Uncharted الذي اكتمل تصوير المشاهد الخاصة به مؤخرا وبدأت عملية الانتاج المكثفة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى