فريق PlayStation Productions يعلن عن اول مشاريعة, مسلسل Twisted Metal

سوني تريد ان تجلب عناوينها المناسبة الى الشاشة الفضية بطريقتها الخاصة لذلك اعلنت عن افتتاح قسم PlayStation Productions الذي سيتولى انتاج الافلام و الاعمال التلفزيونية المقتبسة من حصريات بلايستيشن الى التلفزيون و يبدو انهم لن يدخروا اي وقت في ذلك ليعلنوا عن مسلسل Twisted Metal.

اليوم شركة Sony Pictures التي ستتولى تمويل و نشر هذه الافلام اعلنت ان فريق PlayStation Productions قد بدأ بالفعل باول مشاريعة و الذي سيكون مسلسل تلفزيوني للعبة Twisted Metal و قد بدا العمل عليه بالفعل, يذكر ان السلسلة قد تم ترشيحها لتكون مسلسل تلفزيوني منذ عام 2012 و لكن لم تكن هناك فرصة مناسبة لذلك حتى جاء هذا اليوم اخيرا.

ايضا سيتولى هذا الفريق نفسه العمل على فيلم سلسلة Uncharted الذي تم الاعلان عنه منذ اكثر من عام حيث تولى مخرج 10 Cloverfield Lane مؤخرا اخراج الفيلم و تم التأكيد اليوم ان الفيلم في مراحل متقدمة من الانتاج دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى.

من ناحيته قال شون لايدين رئيس استيديوهات سوني العالمية بان قسم PlayStation Productions سيتولى العمل على المزيد من المشاريع الجديدة و لكن لا يمكن الاعلان عن عددها في الوقت الراهن كما رفض شون الافصاح عن موعد وصول كل من مسلسل Twisted Metal او فيلم Uncharted الى الشاشة الفضية قائلا انه مازلوا يحتاجون للمزيد من الوقت و سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حول موعد الاطلاق في وقت لاحق.

هل ترى ان سوني ستنجح في جلب عناوينها الحصرية الى التفلزيون بالشكل الصحيح و المتوقع منها؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock