هذا اللاعب يعيد تصميم قصر ديمتريسكو من Resident Evil Village داخل لعبة Dreams بطريقة رائعة

احد اللاعبين المولعين بقصر السيدة ديمتريسكو في لعبة Resident Evil Village اراد ان يظهر ابداعاته في اعادة انشاء هذه القصر في لعبة البناء والانشاء الرائعة Dreams والنتيجة قد تكون صادمة للكثير.

يعد قصر ديمتريسكو من اكثر المنشأت الضخمة المملوءة بالتفاصيل الزخرفية الرائعة والدقيقة في لعبة Resident Evil Village ولا انكر انني انا شخصية كنت من اكثر النبهرين بما شاهدته من تفاصيل وتصاميم داخل زوايا وممرات وغرف هذا القصر المميز ولكن انا لست الوحيد الذي انبهرت به ويبدوا ان هذا اللاعب ويدعى Martinitydk اراد ان يعبر عن انبهارة من خلال اعادة تصميم القصر داخل لعبة Dreams.

اللاعب استخدم ادوات احترافية مخصصة للتصاميم المعقدة والدقيقة داخل لعبة Dreams من اجل الوصول الى مستوى التصاميم في قصر ديمتريسكو والنتيجة كانت جدا رائعة ومثيرة للاعجاب خاصة ان كل هذا العمل تم من خلال شخص واحد فقط, ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يأخذنا في جولة سريعة داخل التصميم الجديد بالاسفل.

[Dreams] Hi all, here’s a scene I’m working on in Dreams, inspired by the beautiful environment work in in Castle Dimitrescu. I’ll post a link to the scene in the Dreamiverse in the comments. Still WIP! from PS4

حسب ما اخبرنا به Martinitydk  فما زال التصميم تحت الانشاء والتطوير حيث يرد ان يضيف المزيد من التفاصيل الى التصميم ليبدو اقرب الى ما شاهدناه في قصر ديمتريسكو في لعبة Resident Evil Village بينما يريد توسعة المساحة المشمولة في التصميم ولكن هذا التصميم لن يكون لعبة منفصلة اكثر من كونه مكان يمكن استكشافه والتجول فيه من قبل اللاعبين داخل لعبة Dreams.

لعبة Dreams متاحة على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 حيث تمكن اللاعبين من الدخول الى عالم تصميم الالعاب بطريقة سهلة وسريعة وتنمية قدراتهم بشكل متدرج بينما يمكنهم ايضا الوصول الى العديد من الالعاب المصغرة التي يتم تصميمها من قبل لاعبين اخرين وتجربتها.

لعبة Resident Evil Village متاحة في الوقت الحالي على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار