شاهد عرض الاطلاق للعبة Forza Horizon 4 و استعد لتجربة واحدة من افضل العاب سباقات السيارات حتى الان..

لعبة Forza Horizon 4 تعد واحدة من افضل العاب سباق السيارات على منصة الاكسبوكس وان و اليوم تشاركنا مايكروسوفت استعداد لاطلاق اللعبة بعد اسبوع من الان بعرض حماسي و مملوء بالاثارة الكفيلة بجعلك تشتري اللعبة بدون تردد.

العرض الجديد يعطينا نظرة على مشاهد من اسلوب اللعب للسباقات المتنوعة في اللعبة مثل سباق سيارات الرالي او السباقات المفتوحة مع خاصية المناخ الموسمية التي ستجعلك تعيش في اجواء ديناميكية بين فصول السنه على بعض الطرقات المتنوعة على الاراضي البريطانية.

اعتقد ان لعبة Forza Horizon 4 تقدم افضل تجربة لعبة سباق سيارات اركيدية حتى الان و قد حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة من بعض المراجعين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة قبل الاطلاق و يمكن الاطلاع على التقيمات من بعض المواقع العالمية هنا.

لعبة Forza Horizon 4 ستصدر حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 2 اكتوبر القادم و يمكنك تجربة اللعبة في الوقت الحالي من خلال الديمو المتوفر عبر شبكة الاكسبوكس لايف و متجر الويندوز و نذكر ايضا انها ستتوفر مجانا و من اليوم الاول من خلال خدمة XGP لجميع المشتركين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button