كابكوم تشاركنا صورتين جديدتين للعبة Resident Evil Village تستعرض تفاصيل البطل..

عشاق الرعب ينتظرون لعبة Resident Evil Village على أحر من الجمر حيثُ ستعيدنا إلى إلى منظور الشخص الأول وستأخذنا أيضاً لعالم مفتوح بناءً على التقارير الأخيرة. في حال كنت متعطش لرؤية المزيد منها، شاركتنا كابكوم صورتين جديدتين من داخل اللعبة.

من خلال حساب كابكوم الأمريكي على تويتر، تم مشاركة صورتين من داخل Resident Evil Village تظهر لنا كيف يمكن لإيثان، بطل اللعبة صد الهجمات لتقليل الضرر وكيف يمكنه أيضاً ركل الأعداء لخلق مساحة كافية للهروب او إطلاق النار عليه. هذه آلية لعب ليست جديدة حقاً ولكنها ما زالت ممتعة ومهمة أيضاً في حال أردت البقاء على قيد الحياة.

هذا ليس كل شيء، في لقطة الشاشة نرى تفاصيل يد إيثان وشخصياً أرى أنّ هذه التفاصيل ممتازة خاصةً مع الإضاءة بالإضافة إلى تفاصيل لباس العدو والركلة. بدون إطالة أكثر، بالأسفل يمكنكم الإطلاع على هذه الصور.

أحد التفاصيل التي إنتبهنا عليها في الصورة هنا هو أنّ إيثان لا يضع إصبعه على الزناد عندما يصد كما يمكنكم ارؤية ذلك في الصورة. السبب قد يعود لكيّ لا تتأذى إصبعه او لكيّ لا يطلع النار بالخطأ عندما يتعرض لضرر. اللاعبون على تويتر سعيدون بهذه الصور والجميع يمدح كابكوم على تفاصيل الشخصية.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على الجيل الحالي والماضي من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصيفي السابع من مايو المُقبلمع دعم للغة العربية كترجمة للنصوص والقوائم. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار