مميز

تذكير: فرصتك الاخيرة لتحميل لعبة Horizon Zero Dawn مجاناً على PS4 و PS5..

تحديث 13 مايو 2021 – لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition متاحة للتحميل ضمن حملة Play At Home او العب بالمنزل حيث ستنتهي مهلة تحميلها مجاناً بعد غدا السبت لذلك ستكون فرصتك خلال الساعات القليلة القادمة لتحميل اللعبة او على الاقل حجز النسخة في مكتبة الالعاب على جهاز بلايستيشن الخاص بك.

الموضوع الاصلي..

19 ابريل 2021 – لعبة Horizon Zero Dawn هي من أفضل حصريات PS4 ومن أفضل الألعاب التي قدمها لنا استديو Guarilla المطور لها. الكثيرون يتطلعون الآن إلى الجزء الثاني Horizon Forbidden West ولكن في حال لم تلعب الجزء الأول بعد، ستتمكن من فعل ذلك مجاناً بدايةً من صباح الغد، العشرين من أبريل.

في شهر مارس، كشفت لنا سوني أنها ستقدم عشرة ألعاب مجانية لتشجع اللاعبين على البقاء بالمنزل ضمن حملة Play At Home او العب بالمنزل وبالفعل، قدمت لنا سوني تسعة من هذه الألعاب التي يمكنك الاطلاع عليها وتحميها الان هنـا, إنما اللعبة العاشرة والأخيرة هي Horizon Zero Dawn التي تم اختيار موعد اخر منفصل لتوفيرها مجانا للجميع على اجهزة PS4 وايضا PS5 من خلال التوافق المسبق.

في حال كنت تخطط للحصول عليها، ستتوفر اللعبة مجاناً عبر متجر بلايستيشن يوم الثلاثاء العشرين من أبريل الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 5:00 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وستبقى مجانية حتى الخامس عشر من مايو في ذات التوقيت.

ستقدم لك سوني النسخة الكاملة (Complete Edition) من اللعبة التي تحتوي على توسعة Forzen Wilds التي تأخذك للثلج وتقدم لك قصة وأسلحة وأزياء جديدة بالإضافة إلى سِمة (ثيم) مجاني لجهاز PS4. متوسط تقييمات Horizon Zero Dawn هو 89 من 100 بناءً على 115 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتك، لذلك يمكننا القول أنها لعبة أرضت اللاعبين والنقاد أيضاً.

لعبة العالم المفتوح Horizon Zero Dawn كانت أفضل عنوان حصري جديد صدرَ على PS4 وباعت أكثر من 8 مليون نسخة إلى عام 2019. 35 بالمائة من المبيعات كانت رقمية وققت أكثر من 400 مليون دولار أمريكي بالأرباح، علمنا أيضاً أنّ مبيعات Killzone 3 التي تأتي من نفس المطور تخطت النسبة المتوقعة بـ 20 بالمائة بغصون خمسة أسابيع فقط.

في حال لم تسمع بالألعاب المجانية سابقاً، يمكنك من الآن وحتى الثاني والعشرين من أبريل الحصول على الألعاب التالية:

  • Abzû
  • Enter the Gungeon
  • Rez Infinite
  • Subnautica
  • The Witness
  • Astro Bot Rescue Mission
  • Moss
  • Thumper
  • Paper Beast

ما رأيكم في الألعاب المجانية التي قدمتها سوني؟ هل تتطلعون لتجربة Horizon Zero Dawn سواء لأول مرة او للعبها مجدداً؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار