رسميا: إنهاء العمل على لعبة ANTHEM وتوزيع فريق التطوير..

اذا بعد ان علمنا في وقت سابق من هذا الشهر بأن شركة EA واستيديو BioWare سيحددون مصير لعبة ANTHEM في وقت قريب, فيبدوا ان هذا الوقت قد حان والخبر السيء ان الشركة وفريق التطوير قرروا انها العمل على اللعبة.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني انه تم الغاء مشروع ANTHEM 2.0 الذي كان من المفترض ان يقدم لنا النسخة النهائية المتكاملة للعبة مع نقلها الى مستوى جديد يليق بالصورة التي كان جمهور اللعبة وفريق التطوير يتطلع اليه بالاضافة الى ايقاف العمل على اي تحديثات جديدة للعبة مع الحفاظ على سيرفراتها مفتوحة.

هذا الاعلان جاء من خلال منشور عبر مدونة استيديو BioWare المطور للعبة الذي اوضح ايضا الصعاب التي واجهت فريق التطوير للعمل على تحسينات اللعبة وجاء في تصريحات كريستيان دايلي من استيديو BioWare:

أعلم أن هذا سيكون مخيبا للآمال لمجتمع لاعبي Anthem الذين كانوا متحمسين لرؤية التحسينات التي كنا نعمل عليها. إنه أمر محبط أيضًا للفريق الذي كان يقوم بعمل رائع.

من اهم الاسباب التي منعت فريق التطوير من مواصلة العمل على اللعبة والتحسينات هي جائحة كوفيد-19 التي حالت دون قدرة الفريق على العمل بشكل مستمر, واضاف دايلي في تصريحاته أن جائحة COVID-19 كان له تأثير كبير على جهود إنتاج الفريق مما يعني أنه لم يستطع إنهاء كل ما قرر القيام به. ومحاولة متابعة السير على خطة الدعم كانت تضع الكثير من الضغط غير المبرر على الفريق..

ايضا علمنا من خلال هذا الاعلان ان فريق التطوير الذي كان يعمل على لعبة Anthem قد تم نقله للعمل على لعبة Dragon Age 4 التي تم الاعلان عنها العام الماضي.

ما رايك في قرار EA و استيديو BioWare بانهاء دعم لعبة Anthem؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى