اشاعة: Final Fantasy 7 Remake قد تكون احد العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس على PS5..

كان من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس مساء امس الاربعاء الاخير من شهر فبراير كما هو معتاد ولكن يبدوا ان لدى سوني خطة اخرى تريد من خلالها مشاركة العاب البلس للشهر القادم مع بعض المفاجأت الجديدة.

الاعلامي @Shpeshal_Ed مقدم بودكاست XboxEra شارك مؤخرا تغريدة غريبة ربما تحمل تلميح قوي بأن لعبة Final Fantasy 7 Remake ستكون ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس القادم حيث قال من خلال تغريدته التالي:

إذا لم تكن قد اشتريت Final Fantasy 7 Remake بعد. تأكد من اشتراكك في PlayStation Plus لشهر مارس…

يبدوا من حديثه ان لعبة Final Fantasy 7 Remake ستكون ضمن العاب بلايستيشن بلس للشهر القادم ولكن ماذا عن تأخير سوني للكشف عن العاب الشهر القادم المجانية كالمعتاد والذي كان من المفترض ان يتم مساء امس الاربعاء؟

هذا يقودنا الى التصور الثاني وهو ان سوني ربما تريد ان تكشف عن نسخة PS5 من لعبة Final Fantasy 7 Remake خلال حدث State of Play الذي سيتم بثة الليلة وبالتحديد الساعة 1 فجر الجمعة ومن خلال الحدث سيتم الاعلان عن قدوم اللعبة بنسختها المحسنة ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لجهاز PS5 وربما ايضا على PS4.

هذا الامر وارد جدا خاصة بالربط بين التغريدة الغريبة التي شاركها معنا مقدم بودكاست XboxEra وتأخير الكشف عن العاب البلس المفترض مساء امس يجعل هذا الاحتمال وارد جدا.

رئيس بلايستيشن مؤخرا شاركنا معلوماته بأن سوني ستعمل على جلب المزيد من العناوين القوية والمميزة الى خدمة البلس بشكل مستمر وهذا ايضا يصب في اتجاه دعم هذه التسريبات الجديدة.

في كل الاحوال ابقوا معنا خلال تغطيتنا المباشرة لحدث State of Play فجر الجمعة في تمام الساعة 1 ليلا بتوقيت مكة عبر موقع VGA4A لنضعكم على اخر التطورات والتحديثات اول بأول, وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول قدوم لعبة Final Fantasy 7 Remake ضمن العاب البلس المجانية!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى