الاخبار

ديمو لعبة Outriders متاح الان! إليك ما ينتظرك في لعبة التصويب المرتقبة..

لعبة Outriders هي من الألعاب التي طال إنتظارها حقاً والتي تأثرت بجائحة كوفيد-19 بشكل كبير. كان من المخطط أن تصدر اللعبة مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية إنما تم تأجيلها مرتين بعد ذلك. الآن ستصدر اللعبة في شهر أبريل المُقبل وفي حال كنت تريد معرفة ما كان يطبخهُ فريق التطوير، قم بتجربة النسخة التجريبية المتوفرة الان على جميع المنصات.

تحديث: قد تجد صعوبة في الاتصال مع سيرفرات اللعبة في الوقت الراهن بسبب ارتفاع الاقبال لى تجربة اللعبة

لعبة Outriders قادمة لنا من استديو People Can Fly الذي قدّم لنا Bulletstorm و Gears of War: Judgment ومن نشر سكوير إنيكس. النسخة التجريبية (الديمو) من اللعبة متوفرة الان على بلايستيشن 4 و 5 واكسبوكس سيريس اكس/اس ووان والحاسب الشخصي عبر ستيم ابتدأ من الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات بحجم 18.5 جيجا تقريبا..

وفقاً لفريق التطوير، ستقدم النسخة التجريبية ثلاثة ساعات من أسلوب اللعب وسنتمكن فيها من لعب الفصل الأول من القصة كاملاً مع إمكانية تخصيص الشخصية وتجربة المهام الجانبية والأصناف الأربعة، وهم Devastator و Pyromancer و Technomancer و Trickster. اللعب المشترك عبر المنصات سيكون متاح أيضاً ولكن يجب تفعيله يدوياً من الإعدادات. بالإضافة لذلك، ستتمكن من نقل تقدمك إلى النسخة النهائية من اللعبة، لذلك لا تقلق حول تضييع الوقت!

وفقاً للمخرج الإبداعي، التأجيلات ساعدت الفريق على تحسين جوانب اللعبة الصغيرة منها والكبيرة لتقديم تجربة أفضل. وفقاً له، هذا الوقت الإضافي ساعد اللعبة على حل الكثير من المشاكل. قد يكون ما زال هناك مشاكل بالنسخة هذه ولكنها أقل بكثير وأفضل بكثير من السابقة.

ستصدر لعبة Outriders في الواحد من أبريل على جميع المنصات المذكورة أعلاه وستتمكنوا من تجربة النسخة التجريبية بدايةً من اليوم، الخامس والعشرين من فبراير. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار