يمكنك الآن تجربة لعبة Hyper Scape المجانية على الحاسب الشخصي!

في بداية شهرنا الحالي قامت يوبيسوفت بالكشف عن لعبة الباتل رويال الجديدة Hyper Scape التي حظيت بشعبية خلال فترة التجربة التقنية التي لم تكن متوفرة سوى في ثماني بلدان. البارحة خلال مؤتمر Forward أعلنت الشركة أنّ اللعبة متوفرة الآن بمرحلة البيتا المفتوحة للاعبين في جميع أنحاء العالم، بما فيهم المنطقة العربية.

لعبة التصويب من منظور الشخص الأول السريعة حصلت على عرض سنيمائي يمكنكم مشاهدته أعلاه أظهر لنا جانب القصة ومدينة نيو أركيديا الافتراضية وحال الإنسانية في المستقبل. هذا ليس العرض الوحيد حيثُ تم استعراض أسلوب اللعب مرةً أُخرى في عرض يمكنكم مشاهدته ادناه. لإضافة لعبة Hyper Scape على حسابكم ولتجربتها، كل ما عليكم فعله هو فتح مُشّغل الشركة Uplay وستروها مباشرةً في الصفحة الرئيسية او من خلال تبويبة “Discover Ubisoft Forward”.

في البيتا المفتوحة سيكون هناك أربعة أطوار مختلفة وسيتم إضافة سلاح وقدرة (إختراق) جديد. تدعم اللعبة أيضاً اللغة العربية بشكل كامل ويمكنكم الإطلاع على مقالنا الكامل حولها الذي تحدثنا به عن كل المعلومات التي يجب عليكم معرفتها عن اللعبة وعن معلومات إضافية مثل وجود شخصية مُحجبة مسلمة تُدعى “نور”.

ستتوفر لعبة Hyper Scape على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون في صيف عامنا الحالي وستعمل بستين إِطار بالثانية كما على الحاسب الشخصي (او أكثر في حال كانت المواصفات أفضل). هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى