بعض الدول العربية لن تحصل على Final Fantasy VII Remake ضمن ألعاب +PS الجديدة..

سوني تحاول دعم خدمتها الشهرية بلايستيشن بلس بشكل أكبر وفي الأشهر الماضية رأينا ارتفاع جودة الألعاب. اليوم كشفت لنا الشركة عن الألعاب المجانية لشهر مارس التي تحتوي على ألعاب مميزة أبرزها Final Fantasy VII Remake ولكن على ما يبدو، بعض الدول العربية لن تحصل على هذه اللعبة.

وفقاً لحساب بلايستيشن العربي الرسمي على تويتر، سيحصل جمييع اللاعبين على Farpoint و Remnant: From the Ashes و Final Fantasy VII Remake على بلايستيشن 4 بالإضافة إلى Maquette الجميلة على بلايستيشن 5. ولكن اللاعبين في الكويت واللبنان وعمان وقطر لن يحصوا على النسخة المُطوّرة التي نالت استحسان الجميع العام الماضي إنما سيحصلون على Brothers: A Tale of Two Sons عوضاً عنها.

ما هو السبب؟ لم تشاركنا سوني أيّ تفاصيل حول هذا الموضوع وهو بدون شك أمر مُحبط للغاية. صحيح أنّ لعبة Brothers: A Tale of Two Sons ممتعة وتستحق التجربة إنما بالطبع لا تصل لمستوى Final Fantasy VII Remake. إن لم تكن من هذه الدول الغير محظوظة المذكورة ولم تقم بتجربة النسخة المُطوّرة، ننصحك بتجربتها حقاً!

في مراجعتنا للعبة، حصلت Final Fantasy VII Remake على تقييم ثمانية ونصف من عشرة وقلنا عنها التالية:

قدمت لعبة Final Fantasy 7 Remake نقلة كبيرة على مستوى الرسومات و كذلك أسلوب القتال الذي أصبح أكثر متعة من السابق مع الحفاظ على استخدام القدرات الخاصة خلال اللعب بطريقة عصرية وممتعة.

ما رأيكم في هذا القرار؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار